أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة شرطة العاصمة تنفذ زيارات ميدانية إلى المناطق الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 جمادى الأولى 1444 هـ‍

زار مدير عام شرطة أمانة العاصمة اللواء الركن معمر صالح هراش، اليوم،  إدارة أمن المنطقة الغربية،للاطلاع على الأداء الأمني ومستوى الانضباط .

وخلال الزيارة ترأس اللواء هراش اجتماعاً لقيادة وأقسام أمن المنطقة بحضور مدير فرع جهاز المفتش العام بأمن الأمانة العميد أحمد الطالبي.

وفي الاجتماع ، شدد اللواء هراش على ضرورة بذل المزيد من الجهود لمكافحة الجريمة المنظمة، ومعالجة قضايا السرقات، وتسريع الإجراءات فيما يخص الموقوفين في الأقسام على ذمة القضايا، وكذا البلاغات عن القضايا المجهولة.

وأشار مدير شرطة العاصمة إلى أن تطوير أداء المؤسسة الأمنية يبدأ من استشعار الفرد لحجم المسؤولية الموكلة إليه أمام الله والوطن في حفظ أمن المواطنين.. مؤكداً على تعزيز اليقظة وتنمية الحس الأمني  لتحقيق الأمن بمفهومه الشامل.

وفي السياق ذاته ، زار نائب مدير عام شرطة العاصمة العميد طه شايم، إدارتي أمن منطقة السبعين وشعوب ضمن الجهود الرقابية لشرطة العاصمة .

وخلال الزيارة أوضح العميد شايم أن الزيارات تهدف إلى متابعة وتقييم تنفيذ التوجيهات والتعليمات الإدارية والأمنية، ومعالجة القضايا والتأكد من سلامة الإجراءات القانونية حيال القضايا الجنائية والمساعدة في حلها.

وأشار إلى أهمية الارتقاء الروحي والإيماني لمنتسبي الأمن والشرطة بالمنطقة من خلال الاهتمام بالجانب الثقافي، وبذل الجهود في الوقوف مع المستضعفين وإنصافهم.

ودعا العميد شايم إلى معالجة ملف الشكاوى المقدمة ضد العاملين بالمنطقتين ومراكز الشرطة التابعة لهما.. معتبراً أن هذه الخطوة تعد ركيزة أساسية لبناء الثقة بين المواطن ورجل الأمن، ووجه بتحسين الاداء  الأمني والتعامل الراقي مع مقدمي البلاغات من أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى