أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخليةمحافظات

وزير الداخلية يدشن العمل في فرع القيادة والسيطرة بمحافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 جمادى الأولى 1444 هـ‍

دشن معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، ومعه محافظ الحديدة اللواء محمد عياش قحيم وقائد القوات البحرية اللواء محمد فضل عبدالغني، وقائد قوات الدفاع الساحلي اللواء الركن محمد القادري، العمل في فرع القيادة والسيطرة  بمحافظة الحديدة، والذي يأتي ضمن خطة تحديث منظومة العمل الأمني في المحافظة.
وخلال التدشين الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، ومدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي، ومدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي.. اطلع وزير الداخلية على آلية عمل فرع القيادة والسيطرة، واشاد بالتجهيزات الفنية التي والأنظمة الحديثة التي زود به فرع القيادة والسيطرة، بما في ذلك مركز الاتصال والتواصل واتخاذ القرار.

وأشار اللواء عبدالكريم الحوثي، إلى أن تدشين  فرع القيادة والسيطرة في محافظة الحديدة، سيحدث نقله نوعية في العمل الأمني بالمحافظة ، لافتاً الى أنه يأتي في إطار بناء الدولة اليمنية الحديثة.

وثمن معالي الوزير لأجهزة الأمن جهود الضباط والأفراد في محتلف وحدات شرطة المحافظة، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل ضبط الجريمة والحد منها، واحباط مخططات العدوان التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.

بدوره عبر محافظ المحافظة اللواء محمد عياش قحيم عن شكره لجهود وزارة الداخلية في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في مختلف المحافظات

من جانبه أوضح مدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي ان فرع القيادة والسيطرة سيعمل على استقبال جميع البلاغات من مختلف الأجهزة الأمنية والخدمية بالمحافظة، وبآلية وتقنيات ومعايير حديثة تضمن نجاح العمل الامني عبى المتابعة الميدانية للبلاغات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى