أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير شرطة صعدة يدشن الحملة التوعوية لضبط السيارات غير المرقمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3جماد الأول 1444هـ

دشن نائب مدير عام شرطة محافظة صعدة العقيد منصور الشرعبي، ومعه وكيل المحافظة أبو علي عقاب، حملة توعوية لضبط السيارات غير المرقمة.

وخلال التدشين بحضور مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن العقيد غالب الجرادي، والعقيد أسامة اسماعيل المداني مدير شرطة مرور المحافظة، وحسين صالح عبدالعزيز مدير الجمارك بالمحافظة، ونبيل علي جميل مدير هيئة النقل، تم النزول الميداني إلى الشوارع العامة بمركز المحافظة وتوزيع البروشورات والملصقات التوعوية على المحلات التجارية والسيارات المارة.

وحث وكيل المحافظة أبو علي عقاب، على التعاون المشترك بين إدارة المرور ومكتب الجمارك وهيئة النقل لبذل أقصى الجهود في انجاح الحملة وتحقيق أهدافها في الحفاظ على الأمن وتطبيق القانون.

وطالب عقاب، بإشعار مالكي المركبات غير المرقمة التفاعل مع الحملة التوعوية، والتوجه مطلع الأسبوع القادم طوعاً إلى مكتب الجمارك وإدارة المرور للترسيم وترقيم السيارات.

من جانبه، أشار مدير مرور المحافظة العقيد أسامة المداني، إلى أن حملة توزيع البروشورات ستستمر لمدة أسبوع، بالإضافة إلى التنسيق مع إذاعة صعدة لعمل برامج وفلاشات لتوعية المواطنين بأهمية الترقيم كونه خدمة للجميع في الحفاظ على ممتلكاتهم، وعلى تماسك الجبهة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى