أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع في قطاع الأمن والشرطة لمناقشة برنامج الصمود الوطني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 جمادى الأولى 1445هـ

ناقش اجتماع، بمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، برنامج الصمود ودور أبناء حي جدر بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة صنعاء.

وخلال الاجتماع بحضور مدير عام أمن المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، ونائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، وعدد من مشرفي ومسؤولي حي جدر بمديرية بني الحارث.. أكد مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، أهمية استشعار المسؤولية وخطورة المرحلة في ظل استمرار جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأبرياء بقطاع غزة في فلسطين المحتلة.. ونوه بأهمية الحراك المجتمعي واستشعار المسؤولية.

لافتاً إلى الموقف الشجاع الذي اتخذته قيادتنا الثورية، والتي عبرت عن مطالب الشعب اليمني، وقيام قواتنا المسلحة مؤخراً بتنفيذ ضربة مؤلمة لسفينتين تابعتين لكيان الاحتلال الإسرائيلي في باب المندب.

وأوضح العميد القرم، أن الاجتماع يأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة قطاع الأمن والشرطة، وضمن خطة القطاع الخاصة بحي جدر ضمن برنامج الصمود الوطني، وتهدف إلى توحيد الجهود مع الجانب المجتمعي في الحي من خلال التعاون والتنسيق المشترك مع لجان ومشرفي ومشايخ وأعيان الحي، استعداداً للبدء بالمرحلة الثانية من المراكز التدريبة التي دشنها مكتب الوكيل في بدية الشهر المنصرم.

وشدد القرم على ضرورة الاهتمام بأسراء الشهداء ومتابعة قضاياهم والمساهمة في حلها.

حضر الاجتماع رئيس لجنة تنفيذ برنامج الصمود بقطاع الأمن والشرطة المقدم صلاح الدين المصباحي، وعدد من القيادات الأمنية في الإدارة العامة للبحث الجنائي وأمن المنافذ والمطارات و مباحث الأموال ومكتب وكيل لأمن والشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى