أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللواء هراش يرأس اجتماعاً لقيادات الوحدات الأمنية في العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 ربيع الثاني 1444 هـ‍

ترأس مدير عام أمن أمانة العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر صالح هراش -اليوم- اجتماعا لمناقشة الجهود الأمنية وسير تنفيذ الخطط الموضوعة لتطوير الأداء الشرطي ورفع الحس الأمني داخل العاصمة صنعاء.

وفي الاجتماع الذي حضره نائب مدير أمن أمانة العاصمة العميد طه حسن شايم وقائد قوات النجدة بالأمانة العقيد أحمد حسن الهادي، ورئيس أركان الأمن المركزي بالأمانة العقيد حسين المهدي، قال اللواء الركن معمر هراش أن “نجاح العمل الأمني يتطلب بالمقام الأول تقييم واقع الوحدات الأمنية أفراداً وقيادات لتحديد مكامن القصور ووضع للتجاوزات وتلافي السلبيات”.

وشدد اللواء هراش على رفع مستوى أداء رجال الأمن واتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي أي قصور أو تجاوزات، بما في ذلك تفعيل دور الرقابة والمتابعة ومحاسبة المقصرين والمُخلّين بأداء أعمالهم.

وأكد أن على رجال الأمن النظر الى حياة المواطنين وممتلكاتهم كأمانة في أعناقهم، وأن أي تقصير في أداء المهام الأمنية يدخل في نطاق التفريط الذي حذر منه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي (يحفظه الله).

ونوه اللواء هراش الى توجيهات معالي الأخ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي بتحسين الأداء الأمني والشرطي، وتعزيز الثقة بين المواطن ورجل الأمن، داعياً إلى رفع الحس الأمني وسد الثغرات والاختلالات التي قد تطرأ، لتفويت أي فرصة يمكن استغلالها من قبل قوى العدوان ودواته.

من جانبه، اشار نائب مدير أمن العاصمة العميد طه حسين شايم، أن إصلاح الواقع ليس صعباً إذا ما توفرت النية السليمة والعزيمة والإصرار على معالجة مكامن الخلل، وأن تلك الجهود المبذولة ستتكلل بالنجاح.

حضر الاجتماع أركان حرب قوات النجدة بالأمانة العقيد عبدالله الحوري، ورئيس عمليات الأمن المركزي بالأمانة العقيد عبدالفتاح صبر، وقادة الكتائب لقوات النجدة والأمن المركزي بالعاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى