اخبار قيادة وزارة الداخلية

وكيل وزارة الداخلية يشيد بأداء مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني

#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الثاني 1441 هـ
2 ديسمبر 2019 م

أشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء عبدالعزيز محمود محفوظ بالجهود التي تبذل من أجل تحسين مستوى الأداء بمصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني سواء في المركز الرئيسي بالمصلحة أو الفروع المختلفة.
جاء ذلك خلال زيارة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات إلى رئاسة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اليوم وكان في إستقباله اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم – رئيس المصلحة.
وخلال الزيارة أطلع وكيل وزارة الداخلية على سير الأعمال في رئاسة المصلحة منها ادارة خدمات الجمهور التي لازالت قيد الانشاء وكما اطلع على مرافق المبنى الجديد في إدارة خدمات الجمهور فرع مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني بأمانة العاصمة وبعد ان أستمع الى شرح من قبل رئيس المصلحة عن الخدمات التي تقدمها الأقسام والادارات المختلفة أشاد الاخ وكيل الوزارة بماتم انجازة خلال هذه الفترة ومالها من اثر ايجابي في تقديم الخدمات بكل مسؤلية واقتدار وعبر عن تقديرة للجهود التي تبذلها قيادة المصلحة وجميع الفنين والمختصين .
وأكد وكيل وزارة الداخلية بأن قيادة الوزارة ستعمل جاهدة على تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه سير الأعمال في مصلحة الأحوال من أجل تقديم أفضل الخدمات لجمهور المواطنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى