أخبار الأنشطة و الفعاليات

لجنة تقييم الأداء تستكمل عملها الميداني في شرطة محافظة صعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ربيع الثاني 1444 هـ

استكملت اللجنة التابعة لوزارة الداخلية المكلفة بتقييم الأداء الإداري والأمني بشرطة محافظة صعدة عملها الميداني الذي استمر على مدى يومين.

والتقت اللجنة التي ضمت مستشار المفتش العام عضو اللجنة العميد عبدالله الحكيم، والقائم بأعمال مدير مركز الشكاوى والبلاغات بوزارة الداخلية عضو اللجنة الرائد عماد دومان، عددا من مدراء مراكز الشرطة بالمحافظة.

ونظمت اللجنة ورشة عمل تدريبية لجميع المستهدفين خلال عملية التقييم.

وذكر عضو اللجنة العميد عبدالله الحكيم، أن عملية التقييم شملت كافة القيادات الإدارية والأمنية بمختلف مستوياتهم ودرجاتهم الوظيفية.. مشيرا إلى أن اللجنة تعمل وفق الآلية المقرة من لجنة التقييم المركزية بوزارة الداخلية، الهادفة إلى كشف وتحديد جوانب القصور ونقاط الضعف في أداء العاملين داخل المؤسسة الأمنية، بهدف الارتقاء بعاملي مراكز الشرطة، وتجاوز السلبيات والمعوقات الإدارية والفنية أثناء تأدية الواجب.

من جانبه، أشار عضو اللجنة الرائد عماد دومان إلى أن عملية التقييم الدوري تأتي كخطوة تنفيذية في إطار خطة وزارة الداخلية، وفقا لموجهات السيد القائد يحفظه الله، المؤكدة على ضرورة التقييم المستمر والمراجعة، للنهوض بأداء كل مؤسسات الدولة.

بدوره، أشاد مدير القوى البشرية بالمحافظة المقدم حمود الجرادي بجهود اللجنة الوزارية خلال نزولها العملي وتقييمها للمؤسسة الأمنية.. مثمناً دور قيادة الوزارة في متابعتهم ودعمهم الكبير لتطوير أجهزة المؤسسة الأمنية، سعيا لاستقرار الوطن وحماية حقوق المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى