أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة إب تدشن المرحلة الثانية من خطة البناء والتطوير

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ربيع الثاني 1444 هـ

دشنت لجنة البناء والتطوير لشرطة محافظة إب، المرحلة الثانية من البناء المؤسسي والتأهيل النوعي للعنصر الأمني للمواكبة العلمية والمعرفية.

وخلال التدشين ثمن مدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني، الجهد المتميز للجنة البناء والتطوير بشرطة المحافظة، مؤكدا على أهمية مضاعفة الجهود والقضاء على جوانب القصور والاخطاء والوصول للمستوى المنشود بعون الله ومتابعة استكمال تنفيذ بقية المشاريع في المواعيد الزمنية المحددة لها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وعبر العميد الكحلاني عن الشكر والتقدير لقيادة الوزارة ممثلة بمعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي على اهتمامه ودعمه الكبير لشرطة محافظة إب وحرصه على الارتقاء بأدائها وتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

واشار مدير عام شرطة إب إلى أن هذا الاهتمام والدعم من قيادة الوزارة يضاعف من حجم المسؤولية على جميع منتسبي شرطة المحافظة في بذل أقصى الجهود ومعالجة كافة جوانب القصور والمضي بعزيمة نحو تحسين الاداء والقرب من المواطن وخدمته والاحسان اليه.

واستمع العميد الكحلاني من مدراء الإدارات والوحدات الأمنية، إلى شرح الية التنفيذ لكل إدارة ونسبة الإنجاز في الأداء، مؤكدا على ضرورة الارتقاء بالعمل الإداري والتنفيذي والاستعداد للمرحلة الثانية بمزيد من التحديث والتطوير لمواكبة تطلعات القيادة، وبما ينعكس إيجاباً على تحسين الخدمات الأمنية للمواطنين.

من جانبه أشار رئيس لجنة البناء والتطوير العقيد علي عبدالكريم المتوكل، إلى أن تدشين المرحلة الثانية يهدف لمتابعة تنفيذ مخرجات مصفوفة العمل الأمني، وتماسكه في الميدان، بما يعزز الثقة بين رجال الشرطة والقيادة للقيام بواجبهم ودورهم تجاه المجتمع.

حضر الإجتماع رئيس لجنة البناء الفرعية العميد حميد الرازحي ونواب ومساعدوا مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات وفروع المصالح والوحدات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى