أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعالياتمحافظات

شرطة محافظة الحديدة تناقش مصفوفة الإجراءات التنفيذية لموجهات السيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ربيع الثاني 1444 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي، اجتماعا موسعاً لمناقشة مصفوفة الإجراءات التنفيذية لموجهات السيد القائد يحفظه الله.

وناقش الاجتماع الذي ضم مساعد مدير عام القيادة والسيطرة العميد خالد حريش، ونائب كبير المعلمين بكلية الشرطة العقيد الدكتور محمد شذان، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي، مصفوفة الإجراءات التنفيذية لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، وآلية ونماذج التقييم لمستوى الأداء في الإدارات العامة لشرطة المحافظة.

واستعرض الاجتماع النقاط الرئيسية في موجهات السيد القائد عن التقييم والتطوير والتنسيق المستمر لتحسين الأداء المؤسسي للقطاعات والوحدات العسكرية والأمنية المختلفة في المحافظة.

وخلال الاجتماع أكد اللواء عزيز الجرادي، على أهمية الارتقاء وتطوير الأداء العملي لوحدات وأجهزة الشرطة في مختلف الوحدات العسكرية، ورفع الحس الأمني وشحذ الهمم في العمل والانضباط الوظيفي في مختلف الإدارات.

ودعا اللواء الجرادي جميع العاملين في القيادات الأمنية إلى الرفع بآلية لتطوير وتحديث العمل وتحسين الأداء بالإضافة إلى تفعيل الأجهزة الرقابية، وتنمية مهارات وقدرات وكفاءات منتسبي أفراد الشرطة بالمحافظة.

واستمع اللواء الجرادي من مدراء الأمن إلى عدد من الإشكاليات والمعوقات التي تواجه رجال الأمن… موجهاً بإيجاد الحلول المناسبة لمعالجتها، والاستفادة من الخبرات والكفاءات الموجودة لتحقيق نقله نوعية بين وحدات الأمن.

وأضاف اللواء عزيز الجرادي إلى ضرورة النزول الميداني لأوساط المجتمع والإطلاع عن قرب على العمل في مختلف الأقسام وتلافي القصور، ومعالجة مشاكل المجتمع، وتسهيل وإنجاز معاملات المواطنين.

حضر الاجتماع مساعد مدير عام شرطة المحافظة لشؤون العقال العقيد مطهر الشراعي وعدد من مدراء الإدارات وقادة الوحدات الأمنية ومدراء المناطق ومدراء شرطة المديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى