أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعالياتمحافظات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء يكرم المبرزين من ضباط وأفراد مرور المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ربيع الثاني 1444 هـ‍

كرم مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي، اليوم، عددا من الضباط والأفراد المبرزين من منتسبي شرطة مرور المحافظة، تفعيلاً لمبدأ الثواب والعقاب. 

حيث تم تكريم مدير مرور فرع ضروان همدان، وعدد من الضباط والأفراد المبرزين بشهادة شكر وتقدير وعرفان، ومبلغ مالي رمزي نظيرا لجهودهم الجبارة التي يبذلونها في العمل الميداني.
 
وخلال التكريم بحضور مدير شرطة مرور المحافظة العقيد محمد المنصور، ومدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد المحطوري، أشار مدير عام شرطة محافظة صنعاء إلى أن هذا التكريم يأتي تقديراً لتفانيهم في الجهود التي يبذلونها في الميدان والإحسان الذي يقدمونه للمواطنين. 

وأوضح أن التكريم لا يدل على أن البعض غير ملتزمين بأداء أعمالهم، ولكن يأتي تشجيعاً وتحفيزا للآخرين في بذل المزيد من الجهود وتحقيق النجاحات.

وشدد العميد المؤيدي على ضرورة مواصلة العمل بكل جد واجتهاد، واستشعاراً للرقابة الإلهية أولاً بكل إخلاص تقرباً إلى الله سبحانه وتعالى.. منوها بأن ما نقوم به من خدمة للناس وهو من باب الإحسان.

مؤكدا أن شرطة المحافظة تعمل على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على جميع منتسبيها بلا استثناء، وإرساء مبادئ الحساب والمساءلة والانضباط وإثابة وتحفيز المتميزين ومحاسبة المهملين.

ولفت إلى أن معايير الكفاءة والنزاهة والحرص على خدمة المواطن هي المعايير الأساسية في تقييم أداء منتسبي شرطة المرور.

فيما سلم مدير عام شرطة مرور محافظة صنعاء العقيد محمد المنصور، درع شكر وعرفان لمدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي. 

وخلال التكريم، عبر العقيد المنصور، عن الشكر والتقدير باسم قيادة ومنتسبي شرطة مرور المحافظة لقيادة شرطة المحافظة على الاهتمام والمتابعة الحثيثة لشرطة المرور.

من جانبهم، عبر رجال المرور المكرمون عن سعادتهم بهذا التقدير.. مؤكدين أن العمل المروري في ظل القيادة الحكيمة لوزارة الداخلية وقيادة شرطة محافظة صنعاء يحتم عليهم أداء واجبهم الديني والوطني بكل إخلاص ومسؤولية من أجل تعزيز السلامة المرورية وإبراز الصورة المثلى لرجال الشرطة.

وأشاروا إلى أن التكريم يعد وسام على صدر الجميع ويمنحهم دوافع كبيرة لتقديم أقصى الجهود في الأداء المروري.. موجهين الشكر والتقدير إلى قيادة شرطة محافظة صنعاء على دعمها المستمر لمنتسبيها على كافة الأصعدة.

حضر التكريم نائب مدير شرطة مرور المحافظة العقيد الركن أحمد المصري، والمقدم شهاب شيبان، وعدد من الضباط وأفراد شرطة المرور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى