أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعالياتمحافظات

رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة يتفقد مشاريع البناء والتطوير المنفذة بشرطة تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ربيع الثاني 1444 هـ

تفقد رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بوزارة الداخلية العميد آنس علي سنان ومعه العميد احمد مداعس مدير عام شرطة محافظة تعز عدد من المشاريع التي تم استكمال تنفيذها والمشاريع التي ما تزال قيد التنفيذ في اطار خطة البناء والتطوير لشرطة محافظة تعز للعامين 1443هـ و 1444هـ.
واكد رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة أن شرطة محافظة تعز تحظى بالاهتمام والاولوية من السيد القائد يحفظه الله ومن قيادة الوزارة ممثلة بوزير الداخلية ونائبة.
واوضح أن خطة بناء وتطوير شرطة المحافظة شملت تحسين وتطوير وتوسيع البنية التحتية للمؤسسة الامنية بالمحافظة من اهمها : في مجال الانشاء بناء ( 4 ) مباني جديدة لادارات أمن المديريات ومركز شرطة وكذلك اعادة تاهيل وترميم وصيانة لعدد( 10 ) مرافق أمنية تظم ادارات أمن مديريات ومراكز شرطة ومراكز امنية خدمية وكذلك بعض الادارات التابعة للأمن الجنائي وتحسين خدمات الايواء في بعض السجون .
ونوه العميد سنان إلى أن عملية البناء والتطوير شملت تطوير أداء النقاط الامنية وتنفيذ بناء نقاط امنية نموذجيه تم انجاز اثنتان منها ونقطتان ما تزال قيد الانشاء وكذلك تطوير الخدمات المرورية وادخال الرقابة المرئية لبعض المرافق الامنية.

وفي مجال التدريب والتأهيل اوضح رئيس الوحدة التنفيذية أنه تم تجهيز مركزي الشهيد القائد والشهيد الصماد للبناء الثقافي وكذلك رفد ادارات شرطة المحافظة وادارات امن المديريات ومراكز الشرطة بالأجهزة والتجهيزات والاثاث والسجلات ومستلزمات العمل الاداري والامني بالإضافة إلى عدد من الاليات والوسائل التي تعين شرطة المحافظة في خدمة الناس وحماية حقوقهم وتعزيز الامن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة .

واشار رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة إلى أن المناطق الحرة في تعز أصبحت بفضل الله تجسد نموذجا للأمن والاستقرار؛ منوها إلى ان شرطة المحافظة شهدت تحسنا ملحوظا في مستوى الاداء .

وثمن العميد سنان الجهد المتميز للجنة البناء والتطوير في شرطة المحافظة مؤكدا على أهمية مضاعفة الجهود والقضاء على جوانب القصور والاخطاء والوصول للمستوى المنشود بعون الله ومتابعة استكمال تنفيذ بقية المشاريع في المواعيد الزمنية المحددة لها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
من جانبه عبر العميد احمد مداعس عن الشكر والتقدير لقيادة الوزارة ممثلة بالسيد المجاهد عبدالكريم امير الدين الحوثي على اهتمامه ودعمه الكبير لشرطة محافظة تعز وحرصه على الارتقاء بأدائها وتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
واشار العميد مداعس إلى أن هذا الاهتمام والدعم من قيادة الوزارة يضاعف من حجم المسؤولية على جميع منتسبي شرطة المحافظة في بذل أقصى الجهود ومعالجة كافة جوانب القصور والمضي بعزيمة نحو تحسين الاداء والقرب من المواطن وخدمته والاحسان اليه .
شارك في عملية التفقد والنزول الميداني العقيد مجاهد وجيه الدين رئيس لجنة بناء وتطوير شرطة محافظة تعز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى