أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعالياتمحافظات

شرطة ريمة تقيم ورشة عمل حول تقييم الأداء الأمني في المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ربيع الثاني 1444 هـ

أقامت شرطة محافظة ريمة، ورشة تقييمية للأداء الأمني والارتقاء بمستوى الأداء في مكاتب وأقسام شرطة المحافظة.

وخلال الورشة التي حضرها مدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري، والنقيب مهندس ماجد الناصر عضو لجنة التقييم، أكد العقيد دكتور محمد الحسني رئيس لجنة تقييم الأداء أهمية التقييم من أجل الارتقاء بالعمل الأمني والوقوف على بعض الاختلالات في الأداء الأمني في مختلف أقسام ومراكز الشرطة في المديريات.

وأشار رئيس اللجنة إلى أن وزارة الداخلية تعطي التقييم أهمية كبيرة من أجل الحفاظ على حقوق المواطنين بما يتعلق بالأمن ومسؤوليته تجاه المواطنين.. لافتاً إلى أهمية وضع حلول مناسبة لكافة المعوقات التي تقف أمام الأجهزة الأمنية بالقدر المتاح خصوصاً واليمن يمر بحصار وعدوان.

وشدد الحسني على ضرورة العمل بالفريق الجماعي من أجل الوصول إلى عملية تقييم متناسبة تهم كافة المنتمين إلى شرطة المحافظة.. منوها بأن التقييم يأتي في إطار توجيهات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي في الالتزام بالتقييم، والاهتمام بالعمل المؤسسي لخدمة المواطنين، وسرعة معالجة الاشكاليات التي تعيق العمل الإداري.

وأشار إلى أن توجيهات وزارة الداخلية بناء على توجيهات القيادة السياسية جاءت بناء على ما تتطلبه المرحلة من أجل الحفاظ على ممتلكات الدولة، والعمل على الالتزام والانضباط بالدوام الرسمي لإنجاح معاملات المواطنين في مختلف المجالات.

حضر الورشة نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالله بن حسين عبود، ومدراء مكاتب وأقسام وفروع شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى