متابعاتمحافظات

الأحوال المدنية والمرور يتسلمان المبنى الجديد لمجمع الإصدار الآلي في مديرية بيت الفقيه بالحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الثاني 1444 هـ‍

تسلم مدير عام الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة الحديدة العقيد عبدالله حندج، ومدير مرور المحافظة العقيد علي حسين العياني، اليوم، المبنى الجديد لمجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة من قيادة المجلس المحلي بالمديرية.

وتمت إجراءات الاستلام بتوقيع مدير عام مديرية بيت الفقيه الأستاذ حسين سهل زين، ومدير عام الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، ومدير إدارة مرور الحديدة، وفريق المهندسين، بمشاركة مدراء الأحوال والمرور في المديرية.

والقيت عدد من الكلمات أشارت إلى أن هذا المشروع يأتي حصيلة الجهود التي بذلتها قيادة شرطة المرور ممثلة بالعميد الدكتور بكيل البراشي وسعت وقدمت الدعم الممكن لإنجاز هذا المشروع انطلاقا من الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية المنبثقة عن الرؤية الوطنية لبناء الدولة، بهدف توسيع نطاق أماكن تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين بما يوفر الوقت والجهد لتشمل جميع المناطق التي لم تصلها الخدمات.

وثمن الجميع التعاون الملموس من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ المحافظ الأستاذ محمد عياش قحيم، وقيادة المجلس المحلي بالمديرية على منح الأحوال المدنية وشرطة المرور في المديرية المقر المناسب لتقديم خدماتها للمواطنين في مديريات المربع الجنوبي للمحافظة.

ولفتت الكلمات بأن مشروع تجهيز مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة في مديرية بيت الفقيه سيخدم جميع أبناء المديرية ومديريات المربع الجنوبي لمحافظة الحديدة… مؤكدين أن إنجاز المشروع يأتي بتوفيق الله وبسبب عمل الجميع بروح الفريق الواحد من منطلق المسئولية التي يحملونها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى