أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

الإدارة العامة للشؤون المالية بوزارة الداخلية تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ربيع الأول 1444هـ

 

نظمت الإدارة العامة للشؤون المالية بوزارة الداخلية، اليوم، فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، والوكيل المساعد العميد علي المنصور، ومدير عام الإدارة المالية العميد يوسف الشامي، ألقى الرائد إبراهيم الحملي كلمة أشار فيها إلى أهمية الاحتفال بهذه الذكرى العظيمة، واستلهام الدروس من السيرة النبوية العطرة.

وأكد الرائد الحملي أن الاحتفالات الواسعة بذكرى المولد النبوي، التي شهدتها العاصمة صنعاء وبقية المحافظات، دليل على صدق الولاء والانتماء للشعب اليمني برسول الله صلوات الله عليه وآله.

من جانبه تطرق الناشط الثقافي أحمد حفظ الله عايش إلى صفات ومناقب وأخلاق النبي الكريم وصبره في تحمل الرسالة العظيمة، ونقلها للأمة كما أراد الله.. لافتا إلى أن الوضعية التي وصلت إليها الأمة في زماننا، هي نتيجة بعدها عن قائدها ومرشدها محمد صلوات الله عليه وآله.

واعتبر عايش الاحتفاء بذكرى المولد النبوي إحياءً للرسالة المحمّدية وشخصية الرسول في وجدان الأمة، وترسيخ مفاهيم الرسالة السماوية الخاتمة، والاقتداء بسيّد الخلق قولا وعملا.

وفي ختام الفعالية جرى تكريم كافة منتسبي الادارة المالية المشاركين في العرض العسكري لوزارة الداخلية “لهم الأمن”.

تخلل الفعالية أوبريت انشادي لفرقة شباب الصمود عبر عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى