أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمتابعات

إصلاحية الأمانة المركزية تُحيي أمسية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ربيع الأول 1444هـ

نظمت الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة اليوم أمسية خطابية وفعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية أشار عضو رابطة العلماء القاضي إبراهيم البنوس، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة والعودة لنهج الرسول الأكرم، للخروج من الجاهلية إلى رحاب المنهج الإلهي الذي يحفظ للإنسان كرامته.

بدوره أكد مدير الشؤون المالية بإصلاحية الأمانة محمد علي المتوكل، على أهمية الاستفادة من هذه المناسبة المباركة لتكون منطلقا لترسيخ وتعزيز المبادئ الإلهية والهوية الإيمانية، والانتماء للإسلام في الالتزامات العملية والسلوكية.

واستعرضت عدد من كلمات نزلاء الإصلاحية جوانب من صفات الرسول الكريم، وأشارت إلى المعجزات التي حدثت في مولد نبينا الكريم.. موضحة أن اليمنيين هم أول من ناصروه منذ فجر الدعوة الإسلامية، وكان لهم الدور الأبرز في نشر دعوته إلى أصقاع المعمورة.

تخلل الأمسية بحضور مدير عام التأهيل والإصلاح بالمصلحة العميد عادل البدري، وعدد من ضباط وأفراد مصلحة التأهيل وضباط وأفراد إدارة إصلاحية الأمانة، قصائد شعرية، فقرات إنشاديه قدمتها فرقة الرسول الأعظم عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى