أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مستشفى الشرطة العام يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1444هـ

نظم مستشفى الشرطة العام بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء مسعد الظاهري، ومدير عام المشاريع بالوزارة العميد محمد شباب، ومدير عام الإمداد والتموين بالوزارة العميد أسامة مفضل، أشار مدير عام مستشفى الشرطة العام الدكتور فهد المدومي، في كلمة له إلى أهمية الاقتداء برسول الله في عمله وخلقه في ذكرى مولده الشريف، حيث كان مثالا عاليا في القيادة والنهوض بالأمة وصولا إلى أعلى مراتب الإتقان والإخلاص في العمل.

وأكد أن الاقتداء برسول الله قولا وفعلا سيمكن أبناء اليمن من النهوض والبناء والزراعة والصناعة ومنافسة دول العالم وقهر الأعداء والمنافقين والعملاء.

ولفت المدومي إلى أن احتفال اليمنيين بذكرى المولد النبوي الشريف يحمل دلالة واضحة على مدى حبهم لرسول الله، وعمق ارتباطهم به، وتمسكهم بنهجه القويم.

وأكد مدير عام مستشفى الشرطة العام أن المستشفى في اتم اليقظة والجهوزية للتعامل مع أي موقف نتيجة الاعاقات التي يقوم بها تحالف العدوان.

وتخلل الفعالية التي حضرها العقيد عبدالقادر المدومي رئيس شعبة شؤون الضباط بالمنطقة الثالثة، والمقدم مرتضى العسكري نائب رئيس شعبة الضباط بالمنطقة الثالثة، قصيدة شعرية وفقرات انشادية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف.

وعقب الفعالية، قام وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، بافتتاح القاعة الجديدة للمؤتمرات في مستشفى الشرطة وتسليم سيارات نقل وإسعاف ودراجات نارية.

كما دشن اللواء الصيفي البرنامج التدريبي النوعي لجميع كوادر المستشفى الذي يهدف إلى تأهيل الكوادر الطبية والفنية على نظام الجودة الطبية وسلامة المرضى وفق المعايير العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى