أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار الحكومةاخبار قيادة وزارة الداخليةمحافظات

الوفد الوزاري برئاسة الفريق الرويشان يدشن فعالية المولد النبوي الشريف بمديرية ذيبين بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1444هـ

في إطار الفعاليات الاحتفالية والتحضيرية بمحافظة عمران في ذكرى مولد سيد المرسلين.. دشن اليوم نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، فعالية احتفالية بمديرية ذيبين.

وفي الفعالية بحضور وزير الإدارة المحلية علي القيسي، ووزير النفط والمعادن أحمد دارس، والسياحة أحمد الحسن الأمير، ورئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي.. أكد الفريق الرويشان أن احتفالاتنا رسالة شعبية يمنية قوية للعالم أننا متمسكون بعهدنا وقيمنا المحمدية وأن الشعب اليمني لا يمكن أن يقبل بهدنة ناقصة.

وأشار إلى أن هذه المناسبة تمثل حافزاً للإسهام في تعزيز قيم العمل والإخلاص والولاء لله ورسوله، والصمود في مواجهة الأعداء.

من جانبه أكد، وزير الداخلية أن إحياء ذكرى المولد النبوي، هو إحياء للمبادئ والقيم والنهج القويم الذي أرساه النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

واعتبر إحياء هذه المناسبة أحد مظاهر الفرح بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين، وتعبيرا عن الحب والولاء للرسول الأعظم.

لافتا إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي محطة للتزود من نهج النبي الخاتم والتأسي به وتكريس مبادئه وأخلاقه للنهوض بواقع الأمة.

بدوره اعتبر وكيل وزارة الثقافة علي إبراهيم المؤيد ان الاحتفال بهذه المناسبة رسالة لأعداء الأمة بتمسك اليمنيين بالرسول الكريم وارتباطهم الوثيق به..

كما القيت في الفعالية عدد من الكلمات، حثت على المشاركة الفاعلة في الاحتفال المركزي بهذه المناسبة الدينية الجليلة في 12 ربيع الأول لإيصال رسالة للعالم والرد على كل من يسيئون للنبي صلى الله عليه وآله وسلم.

إلى ذلك قام الوفد الوزاري، بزيارة ضريح الامام المنصور بالله الامام عبدالله بن الحمزة بمنطقة ظفار بمديرية ذيبين.

ووجه الفريق الرويشان الجهات المختصة بضرورة الاهتمام والرعاية والحفاظ على الجامع الذي يعد معلما تاريخي للإمام عبدالله بن حمزة احد علماء الامة الاجلاء.

حضر الفعالية أمين المجلس المحلي الشيخ صالح المخلوس، ووكيل وزارة الإدارة المحلية منصور اللكومي، ووكيلي المحافظة عبد العزيز أبو خرفشه ومحمد المتوكل، ومدير عام الموارد البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، ومدير عام شرطة عمران العميد عبدالله الخضير، وقائد قوات النجدة العميد ردفان عشيان، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري، والشيخ أمين اللكومي، ونائب مسؤول المركز الإعلامي لانصار الله أحمد الضياني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى