أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمحافظات

الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1444هـ

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء، اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها المحامي العام القاضي علي المتوكل، ورئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي عبدالله زهرة، وعدد من وكلاء محافظة صنعاء ووكيل مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالباري الطالبي، وعدد من مدراء العموم بالمصلحة ونائب مدير عام شرطة محافظة صنعاء.. ألقى مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء العقيد علي أحمد أبو كحلاء كلمة أشار فيها إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن المعاني التي تحملها هذه المناسبة الدينية في قلوب اليمنيين وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافية القرآنية في أوساط المجتمع.. لافتا إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي، خاصة في ظل التحديات التي تتعرض لها الأمة من المؤامرات.

وقال: إن “الاحتفال بهذه المناسبة الدينية يعد احتفال بالحرية والعزة والكرامة والاستقلال والانتصار على مؤامرات الأعداء بكافة أشكالها”.
وأضاف: إن “ذكرى المولد النبوي الشريف التي يحتفل بها اليمنيين منذ القدم محطة إيمانية للتزود بقيم وأخلاق ومبادئ الرسول الكريم، وتعزيز التلاحم الوطني بين أبناء الشعب.”

كما ألقيت العديد من الكلمات أكدت جميعها على ضرورة الاحتفال بالمولد النبوي لإرسال رسالة واضحة وقوية تحمل عظمة الرسول في قلوب اليمنيين جيلا بعد جيل، وغرس المبادئ والقيم التي جاء بها الرسول الأعظم.

تخلل الفعالية، التي حضرها وكلاء النيابات بمحافظة صنعاء، ومساعد مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد حسين العياني، ومدير إدارة شؤون الضباط بالمحافظة العقيد عبدالله حسن الشب، ومدير مكتب مدير عام شرطة محافظة صنعاء العقيد محمد المحطوري، وعدد من القيادات الأمنية والضباط والأفراد والشخصيات الاجتماعية وممثلين عن مؤسسة بنيان التنموية.. أوبريت مقدم من النزلاء، وقصائد شعرية، وفقرات إنشاديه عبرت جميعها عن الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى