أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

قوات الشرطة والنجدة والأمن المركزي بالضالع تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1444هـ

نظمت شرطة محافظة الضالع وقوات النجدة وقوات الامن المركزي, وشرطة مديرية جبن فعاليات وأمسية خطابية وشعرية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

والقيت في الفعاليات العديد من الكلمات التي أكدت على أهمية احياء ذكرى المولد النبوي الشريف, واستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأكرم.

وأشارت الكلمات إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى تأتي من منطلق وعي وثقافة أبناء اليمن القرآنية للخروج من المأزق الذي يحاول أعداء الأمة فرضه على شعب الإيمان والحكمة لحرفه عن منهج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرقت الكلمات إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي في التعرف على السيرة النبوية الصحيحة وتصحيح الأفكار المغلوطة وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.
ودعت الكلمات إلى الحشد الكبير للفعالية المركزية والمشاركة الواسعة احتفالا بذكرى مولد خير البشر.

تخلل الفعاليات والأمسية التي حضرها محافظ محافظة الضالع اللواء عبد اللطيف الشغدري ووكيل المحافظة الشيخ صادق الادريسي, ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء صالح حاجب, وأمين عام مجلس الشورى القاضي علي يحيى عبدالغني, ورئيس هيئة النقل وليد الوادعي, ومدير هيئة الأوقاف فهمان العمري, ومدير عام هيئة النقل بمحافظة إب أحمد مياس, ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن عبده الحمزي, ونائب مدير عام شرطة الحافظة العقيد عبده امير الحوثي, وقائد قوات النجدة بمحافظة الضالع العقيد محمد يحيى اللاحجي, ومساعد مدير عام شرطة المحافظة عدنان العرقبان, ومدير عام مديرية جبن, صالح قايد الغرباني, ومدير شرطة المديرية العقيد رزق عامر, ومدير مستشفى 22 مايو أحمد الهادي, قصيدة شعرية للشاعر صقر اللاحجي عبرة عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى