أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار الحكومةاخبار قيادة وزارة الداخليةمحافظات

تدشين فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف في مديريتي مسور والاشمور بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1444هـ

دشن نائب رئيس الوزراء الفريق الركن جلال الرويشان ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي اليوم بمديريتي مسور والاشمور بمحافظة عمران فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور وزراء الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ووزير السياحة احمد الحسن الأمير، ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، ورئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي،.. أكد الفريق الرويشان إلى حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم والامتثال لتوجيهاته صلى الله عليه وآله وسلم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة

وأشارا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعزز من النصر والصمود الذي حققه الشعب اليمني أمام قوى الغزو والاحتلال.

وأكدا أن أبناء مديريتي مسور والاشمور سباقين دائما في كل المواقف، وأنه لا شك ستكون المديريتين سباقاين وحاضرتين في ساحة الفعالية المركزية التي ستقام في يوم الثاني عشر من ربيع الأول في عاصمة المحافظة ليكون حضورا فاعلا في هذا اليوم المشهود.

وأشادا بحضور واستقبال أبناء المديرتين ومشايخ ووجهاء والسلطة المحلية، ونقلا للحاضرين تهاني وتبريكات السيد القائد عبد الملك بدر الدرين الحوثي والقيادة السياسة ممثلة برئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي المشاط، بذكرى المولد النبوي الشريف.

من جانبه رحب عضو مجلس النواب الشيخ عزام صلاح بالوفد الزئر، مؤكدا ضرورة التحشيد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف في الثاني عشر من شهر ربيع أول.

من جانبه أعتبر رئيس هيئة الأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، ذكرى المولد النبوي مناسبةً دينية عظيم ورسالة للأمة العربية والإسلامية للنهوض بدين الله الذي سعى الأعداء من اليهود والنصارى إلى أن يطفؤوا نوره بكل الوسائل الممكنة التي يملكونها.

وأكد أن هذا مناسبة المولد الشريف تكتسب أهميتها من واقع الأمة الذي يحتاج إلى إعادة انتعاش في إحياء المبادئ والقيم المهمة والأساسية التي امر الله عز وجل بها على لسان رسوله الكريم.

تخلل الفعاليتين بحضور أمين عام محلي عمران الشيخ صالح المخلوس، ووكيل وزارة الإدارة المحلية منصور الكومي، ووكيل هيئة الأوقاف إبراهيم جحاف، ووكيل وزارة الثقافة الأستاذ علي المؤيد، ووكيل المحافظة عبدالعزيز أبوخرفشة، ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، ومدير عام الموارد البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، ومدير عام شرطة عمران العميد عبدالله الخضير ومدير الإدارة العامة لحراس المنشآت وحماية الشخصيات العميد احمد البنوس، ورئيس شعبة الاستخبار العسكرية العقيد نايف الواري، وقائد قوات النجدة بالمحافظة العميد ردفان عشيان، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حسين النمري، ونائب مدير عام شرطة المحافظة عدد من القصائد و والأناشيد التي عبرت عن الابتهاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى