متابعاتمحافظات

تواصل تقديم الخدمات الطبية في الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1444هـ

برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ومعالي وزير الصحة طه المتوكل، واصلت إدارة الطب الوقائي بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية الحملة الطبية للإصلاحية المركزية والاحتياطية بمحافظة عمران بتعاون مع مكتب الصحة بالمحافظة.

وخلال تقديم الخدمات الطبية في سجن احتياطي مديرية خمر اطلعت اللجنة المشتركة من الطب الوقائي ومكتب الصحة على أوضاع النزلاء ومدى توفير الخدمات الطبية والأدوية وطرق الوقائية من الأمراض.

مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي بوزارة الداخلية المقدم أكرم المداني، أوضح أن الحملة الطبية لنزلاء السجن الاحتياطي تشمل عددا من الأنشطة منها نزول فرق طبية لفحص ومعالجة الأمراض الوبائية الشائعة وتقديم العلاجات اللازمة للمرضى ودعم العيادات الصحية بالمستلزمات الطبية والفحوصات اللازمة، إلى جانب القيام بتوعية صحية للنزلاء وحملة نظافة شاملة لجميع العنابر.

وأكد المداني، حرص قيادة الوزارة على الاهتمام بالجانب الصحي لجميع نزلاء السجون في مختلف المحافظات وتلمس أوضاعهم وتقديم كافة الخدمات الطبية.

من جانبه شدد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور محمد الديدي على أن مكتب الصحة سيقدم كل الدعم الممكن من كوادر طبية وأدوية ومستلزمات طبية وأدوات نظافة للسجن الاحتياطي بمديرية خمر.
وأشار الدكتور محمد الديدي على أن مكتب الصحة سيولي احتياطي مديرية خمر بالاهتمام الكبير استجابة لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وكذلك توجيهات القيادة السياسية.
بدورة أشاد العقيد منصور هادي الحمزي مدير شرطة مديرية خمر بالحملة التي تشمل العديد من الأنشطة الطبية المختلفة للحفاظ على نظافة وصحة النزلاء

واستمعت اللجنة برئاسة مسؤول الفريق الطبي الدكتور عبدالجبار الخولاني وحضور مدير السجن الاحتياطي في المديرية إسماعيل مطهر الغيلي إلى شرح مفصل من قبل مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور جميل محمد قايد حول مستوى الرعاية الصحية التي ستقدم لنزلاء السجن الاحتياطي والمعوقات والصعوبات التي يمكن ان تواجههم..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى