أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

مدير شرطة مارب يتفقد مستوى الأداء الأمني في مديرية الجوبة في مأرب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الأول 1444هـ

تفقد مدير شرطة محافظة مأرب العميد علي معقل ومعه المقدم يحيى الشريف مدير إدارة القيادة والسيطرة والمقدم عبدالله الفقيه مدير إدارة مكافحة المخدرات والمقدم صالح الشريف مدير إدارة الاتصالات والمقدم عبدالحكيم الحامس مدير إدارة الأمن الوقائي سير الأداء الأمني في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب.

واستمع العميد معقل من رجال الأمن إلى شرح حول مستوى الأداء الأمني بالمديرية وتحقيق الإنجازات الأمنية وإفشال مخططات الأعداء، مشيدا بالجهود المبذولة في تعزيز الأمن والاستقرار.

وحث العميد معقل إدارة شرطة المديرية على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء الأمني خاصة مع اقتراب مناسبة المولد النبوي الشريف، وإفشال مؤامرات العدوان الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة مؤكداً استعداده لتذليل الصعوبات التي تواجه سير أداء شرطة المديرية وتوفير المتطلبات وفقا للإمكانات المتاحة بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار.

واستمع العميد معقل خلال الزيارة، من مدير أمن المديرية العقيد صالح حامد شلي وعدد من قيادات الوحدات والمناطق الأمنية، إلى شرح حول الوضع الأمني، ومستوى الجهوزية والإجراءات والترتيبات الأمنية في المديرية والاستعدادات الأمنية وخاصة مع قدوم مناسبة المولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى