أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمتابعات

شرطة المرور تحتفي بتخرج الدفعة الثانية من مختصي قيادة وصيانة الآليات والمركبات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1444هـ

برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله، وإشراف قطاع الأمن والشرطة، احتفت اليوم شرطة المرور بتخرج الدفعة الثانية من مختصي قيادة وصيانة الآليات والمركبات.

وفي حفل بحضور عدد من الضباط ومدراء الإدارات بقطاع الأمن والشرطة وشرطة المرور.. ألقى مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي كلمة أكد فيها أن الدفعة الثانية من سائقي المركبات في وحدة الضبط المروري والتي تخرجت اليوم قد تلقت المهارات والمعارف اللازمة التي تمكنهم من القيام بواجباتهم كسائقين مؤهلين يجيدون التعامل مع مختلف الآليات والمركبات وصيانتها، بالإضافة الى تلقيهم معارف قانونية ودروس في الثقافة القرآنية.

وقال: إن “شرطة المرور مستمرة في القيام بواجباتها المتمثلة في اعداد وتدريب وتأهيل وصقل مهارات أفرادها بالشكل المطلوب”… لافتاً الى إدراك قيادة وكوادر المرور بأهمية المسؤولية الملقاة عليهم، وطبيعة المرحلة التي تمر بها بلادنا والتي تستوجب مضاعفة الجهود ورفع مستوى القدرات لاسيما في مجال العمل المروري الذي يعد في مقدمة الاعمال الجهادية.

وحث الخريجين على تطبيق ما تلقوه من مهارات ومعارف في الحياة العملية والحرص على التحلي بالأخلاق القرآنية واستشعار المسؤولية والتحلي بالأمانة والإخلاص.

من جانبه عبر مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العقيد حامد القرم؛ عن الشكر والتقدير لمعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ونائبه اللواء عبدالمجيد المرتضى، والوكيل لقطاع الأمن والشرطة، لما يقدمونه من دعم واهتمام بتأهيل أفراد الشرطة والمرور في مختلف التخصصات.

وثمن حرص واهتمام قيادة شرطة المرور ومتابعتها المستمرة في تأهيل منتسبيها والإنجازات التي تحققها في سبيل الارتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل.

بدورهم عبر الخريجون عن الشكر والامتنان لقيادة الوزارة وقيادة وكوادر شرطة المرور على ما قدموه في سبيل اعدادهم وتأهيلهم.

وفي حفل التخرج الذي حضره عدد من ضباط وزارة الداخلية وشرطة المرور، تم توزيع الشهادات على الخريجين كما تم تكريم الأوائل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى