أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

شرطة المرور تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1444هـ

نظمت الإدارة العامة لشرطة المرور اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور مدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي، أكد العميد حامد القرم مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، الذي مثل القرآن بخلقه قولا وعملا نظراً لما حمله على عاتقه من مسؤولية إيجاد أمة واعية.

وأشار إلى ما تعرض له الرسول الكريم من مؤامرات من كفار قريش واليهود والنصارى .. لافتا إلى أن الاحتفال اليوم بهذه المناسبة الدينية يغيض أعداء الأمة الإسلامية، خصوصا مع خروج الملايين من أبناء الشعب اليمني للتعبير هن فرحتهم بهذه المناسبة العظيمة.

وأكد القرم أن تمسك أبناء اليمن بالرسالة المحمدية، كان سبباً فيما تحقق لهم من نصر وتماسك في وجه المتربصين بهم من أعداء الإسلام .. وأشاد بدور رجال شرطة المرور في ترسيخ الأمن والاستقرار في مختلف المحافظات من خلال دورهم في تنظيم حركة السير… مؤكدا ان قيادة قطاع الأمن والشرطة ستدعم كل البرامج والجهود التي تقوم بها قيادة شرطة المرور.. منوها بأهمية دور شرطة المرور في مواجهة وإفشال المؤامرات التي تحيكها دول العدوان على اليمن.

من جانبه أوضح العقيد أحمد مطهر القحوم مدير مرور أمانة العاصمة، أن الاحتفال بهذه الذكرى تأتي من منطلق وعي وثقافة أبناء اليمن القرآنية للخروج من المأزق الذي يحاول أعداء الأمة فرضه على شعب الإيمان والحكمة لحرفه عن منهج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.. مشيراً إلى أن مولد النبي الكريم يعتبر مولدا للعزة ومولدا للكرامة والحرية..

وأكد القحوم، أن ميلاد النبي الخاتم، محطة لتعزيز الولاء لرسول الله من خلال التأسي، خاصة في ظل الأحداث المتسارعة التي تمر بها الأمة، وما يتوجب عليها من رجوع إلى الله ورسوله حتى يتحقق لها النصر والغلبة على الأعداء.

حضر الفعالية العميد محمد المسيبي نائب المدير العام، والعميد الركن الدكتور عبدالملك المنصور مدير الشؤون المالية، والعقيد الركن عبدالله العقر نائب مدير عام المرور، والعقيد محمود الكميم مدير العلاقات والتوجيه، وعدد من قيادات وضباط وأفراد شرطة المرور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى