أخبار الأنشطة و الفعاليات

احتفالية لشرطة العاصمة صنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 صفر 1444هـ

نظمت شرطة العاصمة صنعاء صباح اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وتناولت الفعالية التي حضرها مدير عام شرطة الأمانة اللواء الركن معمر صالح هراش ، ونائبه العميد طه حسن شايم، الجوانب المتصلة باستذكار الحدث التاريخي والديني لهذه المناسبة.

وفي الفعالية أشار مساعد مدير الأمن لشؤون التوجيه العميد أحمد الأفقي، في كلمة الترحيب، إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف، وبما يمثل ذلك من مكانة عظيمة في وجدان أبناء الأمة والرد على كل من يحاول النيل من شخص رسول الله من قبل الأعداء.

بدوره أكد عضو المكتب الثقافي لأنصار الله الأستاذ عبدالكريم عاطف، في كلمة المناسبة، أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأكرم وتجسيد معاني القيم الإنسانية والتضحية والفداء التي تحلى بها في إعلاء كلمة الله ودحر قوى الطغيان.

وأشار عاطف إلى أن هذه الذكرى العظيمة ومالها من تأثير في تصحيح المسار وتقويم سلوكيات المسلمين لتكون وفق المنهج القرآني الذي جاء به الرسول الأعظم محمد بن عبدالله عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتمّ التسليم.

تخلل الفعالية، التي حضرها قادة الوحدات ومدراء المناطق الأمنية وأقسام الشرطة بالأمانة، قصائد شعرية وفقرات ثقافية واوبريت لفرقة شباب الصمود بعنوان ” ربيع محمد “، عبّرت عن عظمة ومكانة المناسبة وأهمية الاحتفاء بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى