أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مناقشة تطوير العمل المروري في بعض المواقع والنقاط في مداخل أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16رمضان 1443 هـ‍

نفذ مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ومعه نائبه العقيد الركن عبدالله أحمد العقر، ومدير إدارة الشئون المالية بالإدارة العامة العميد عبدالملك المنصور، زيارة ميدانية للاطلاع على جاهزية رجال شرطة المرور في بعض المواقع والنقاط في مداخل العاصمة.

ونقل العميد الدكتور البراشي إلى رجال شرطة المرور والوحدات الأمنية في النقاط، تحايا معالي الأخ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله.

وخلال الزيارة عُقد اجتماع برئاسة مدير عام المرور ناقش تطوير العمل المروري في مواقع ونقاط مداخل العاصمة.

وخلال الاجتماع بحضور مساعد مدير مرور أمانة العاصمة العقيد محمد الجبوبي، أكد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي على أهمية الإرتقاء بالأداء، والعمل على إحداث تحول حقيقي يلمسه جميع المواطنين، وتقديم النموذج في التعامل اللائق مع الناس والإحسان إليهم وخدمتهم، وكسب ثقتهم وتعاونهم.

وأشار إلى أن العمل المروري لا يتحقق فيه النجاح والعون الإلهي، إلا إذا كان عمل جماعي بروح الفريق الواحد، لكونه مرتبط بالمجتمع ويجب فيه مراعاة القيم والأخلاق.

وأكد على أهمية البرنامج الرمضاني وفوائده في حياتنا اليومية، والاهتمام ببرنامج رجال الله والاستماع إلى هدى الله ، مشيرا إلى استغلال هذه الليالي الفضيلة من هذا الشهر الكريم بقراءة القران والتسبيح والاستغفار .

وأشاد العميد الدكتور بكيل البراشي بالجهود التي يبذلونها في خدمة المجتمع وكذا باليقظة الأمنية التي يتحلون بها… موجهاً الجميع بالتحلي باليقظة والانضباطية والقيم المهنية الأخلاقية والتعامل الحسن مع المواطنين أثناء أداء الواجب.

وخرج الاجتماع بعدد من النتائج أهمها تكثيف الجهود لتحقيق الغاية المنشودة لما فيه المصلحة العامة وخدمة المجتمع، والعمل على معالجة العوائق والصعوبات وسبل معالجتها أولاً بأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى