بيانات و تصريحات

متحدث الداخلية ينفي ما تداولته وسائل العدو بشأن انتحار شاب في جسر كنتاكي بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ربيع الثاني 1444هـ

نفى متحدث وزارة الداخلية العميد عبدالخالق محمد العجري، ما تداولته بعض المواقع الإخبارية والحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي حول انتحار شخص في جسر كنتاكي في العاصمة صنعاء.

وأكد العميد العجري أن مثل هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة، وتأتي ضمن حملة الشائعات التي تصدرها مطابخ العدو بهدف النيل من نعمة الأمن والأمان التي تعيشها العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة.

وأوضح العجري أن الصورة المرفقة مع الخبر والذي قيل أنها لشاب اقدم على الانتحار في العاصمة صنعاء اليوم، قديمة وتعود لحادث سير على جسر كنتاكي مطلع العام 2021م.

وأشار متحدث الداخلية إلى أن محاولات العدو المتواصلة لاستهداف الجبهة الداخلية مصيرها الفشل، نتيجة الوعي الكبير الذي أصبح عليه الشعب اليمني والذي لم يعد تنطلي عليه مثل هذه الأراجيف والأكاذيب.

داعيا الناشطين ووسائل الإعلام إلى عدم الانجرار وراء السموم التي تبثها دهاليز وأبواق العدو، لافتا إلى أن بهتان العدو تم فضحه قبل أيام أيضا بعد أن وقع في شر أكاذيبه بشأن انتحار امرأة في السجن المركزي بصنعاء.

وقال العجري: “يبدو أن العدو منشغل هذه الفترة بتمرير شائعات الانتحار، نتيجة إفلاسه المهني والأخلاقي، في محاولة فاشلة لإقلاق السكينة العامة في العاصمة صنعاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى