اخبار قيادة وزارة الداخليةمتابعات

نائب وزير الداخلية يؤكد على أهمية مضاعفة الجهود لتحسين أداء مراكز الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1444 هـ‍

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى سير العمل في شرطة مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة واطلع على الإجراءات المتخذة لتطوير الأداء في المنطقة ومراكز الشرطة التابعة لها.

واكد نائب وزير الداخلية أهمية العمل الجاد لتطوير أداء مراكز الشرطة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بما يلمس أثره الأغلب من الناس.

وأشاد اللواء المرتضى بما شهدته المنطقة من تحسن ملحوظ في الأداء.. وحث إدارة المنطقة ومراكز الشرطة على مضاعفة الجهود والإحسان إلى الناس وتعزيز العلاقة مع المجتمع والوصول للمستوى المنشود بعون الله.

منوها بأن مراكز الشرطة هي من أهم مرافق وزارة الداخلية لقربها المباشر من المواطنين وأنها هي وجه الدولة ويجب أن تكون قدوة ونموذج في أدائها وخدماتها والتغلب على الصعوبات والتحديات التي فرضها العدوان والحصار.

واستمع نائب وزير الداخلية، خلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس المكتب الفني بوزارة الداخلية العميد أنس علي سنان إلى شرح من مدير شرطة مديرية بني الحارث لشرح عن الأعمال المنفذة في مجال بناء وتطوير أداء شرطة المديرية، ومراكز الشرطة التابعة لها والمشاريع والمهام التي ما تزال قيد التنفيذ والإجراءات المطلوبة لاستكمالها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى