اخبار المجتمع

أبناء محافظة إب يرفدون الجبهات بقافلة غذائية ومالية بأكثر من 240 مليون ريال

#الإعلام_الأمني_اليمني
24ربيع الأول 1441 هـ
21 نوفمبر 2019
سير أبناء محافظة إب اليوم قافلة (نصر من الله) العينية والمالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .
تضمنت القافلة مواداً غذائية ومشروبات وأدوية ومواشي بقيمة 140 مليون ريال بالاضافة إلى مبلغ مائة مليون ريال نقداً.
وخلال تسيير القافلة أكد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح أن قوافل العطاء لرفد الجبهات بالمال والرجال لن تتوقف حتى تحرير كل شبر في أرض الوطن، لافتاً إلى أن تسيير هذه القافلة ليس غريباً على أبناء إب وعطائهم السخي في مواجهة العدوان والتصدي له ودعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.
وأشار إلى أن أبناء إب سباقون إلى ميادين الدفاع عن الوطن قدموا قوافل من الشهداء في سبيل الله والوطن، وتصدوا بحزم لكل من حاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة خدمة لأهداف العدوان.
من جانبه ثمن مسؤول القوافل جبران الرازحي، دور أبناء إب في تقديم هذه القافلة الكبيرة التي تأتي في إطار قوافل عديدة عينية ومالية لأبناء المحافظة.
فيما أكد مشرف المحافظة يحيى اليوسفي الاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر .. مثمنا التضحيات والانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان وثباتهم في الجبهات والثغور .
بدوره أوضح مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي أن القطاع الصحي دعم القافلة بأدوية ومستلزمات طبية بقيمة 50 مليون ريال بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 19 مليون ريال.
حضر تسيير القافلة وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وعبدالفتاح غلاب وعضو مجلس الشورى محمد النوعة ومدير مديرية المشنة علي البعداني والمسئول الثقافي حسام القطابري وعدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى