أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

قوات النجدة بالأمانة تناقش مستوى الأداء الأمني والخطة الأمنية لفعالية ذكرى استشهاد الإمام زيد

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 محرم 1444 هـ‍

ترأس قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد أحمد حسن الهادي اجتماعا ناقش مستوى الأداء الأمني والخطة الأمنية لفعالية ذكرى استشهاد الإمام زيد الذي ستشهدها العاصمة صنعاء الثلاثاء القادم وآليات تعزيز دور منتسبي قوات النجدة بالأمانة في تثبيت الأمن والاستقرار .

وركز الاجتماع الذي ضم أركان حرب قوات النجدة بالأمانة العقيد عبدالله الحوري، ومساعد قائد قوات النجدة بالأمانة العقيد حسن مكيبر، ومساعد القائد لشؤون التدريب والتأهيل العقيد ناجي علي الحضوري، إلى مدى تنفيذ الخطط الأمنية لتعزيز اليقظة الأمنية، والحس الأمني وضبط الجريمة.

وجرى خلال الاجتماع، مناقشة الإشكالات والمعوقات التي تواجه قوات النجدة بالأمانة وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها، وكذا أهمية دور الإحسان إلى المواطن والتعامل معه برقي وأخلاق رفيعة تعكس النموذج الراقي لرجل الأمن.

وأكد الاجتماع على ضرورة تحسين الأداء الأمني وتطويره والعمل على بذل المزيد من الجهود لتحقيق الإنجازات الأمنية في المواقع والنقاط الأمنية بهدف حماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على أمن واستقرار وسكينة أبناء العاصمة صنعاء والوطن بشكل عام.

وشدد الاجتماع على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب ،وتحمل المسؤولية على اكمل وجه من قبل الجميع وفي أماكن أعمالهم.

وتطرق إلى تكثيف النزول الميداني من قبل ضباط قوات النجدة بالأمانة لمعاينة الإداء الأمني للأفراد في أماكن مرابطتهم وحثهم على المزيد من الحس الأمني واليقظة والجهوزية العالية والدائمة.

وأشار العقيد الهادي إلى الاهتمام بالهندام العسكري والمظهر الشخصي ،وكذا التعاون مع بقية الوحدات الأمنية في سبيل تنظيم الفعالية وتوفير بيئة ملائمة لإنجاح الفعالية القادمة، والعمل على تذليل جميع الصعاب وتسهيل تحركات المتوافدين على العاصمة بهدف المشاركة في الفعالية.

ووجه بالاستمرار في عملية البناء والتأهيل والاهتمام بهذا الجانب كونه كفيل بصناعة كوادر أمنية على مستوى عالٍ من القدرة والخبرة والمهارات والكفاءة الأمنية اللازمة.

 

حضر الاجتماع قائد كتائب قوات النجدة بالأمانة العقيد يحيي العبدي، ورئيس عمليات قوات النجدة بالأمانة العقيد ناجي القحم ومدراء الإدارة وقادة الكتائب وضباط وصف ضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى