أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

شرطة ريمة تحيي ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 محرم 1444 هـ‍
أحيت شرطة محافظة ريمة ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام بفعالية خطابية بحضور رسمي وأمني وشعبي.
وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى حسن محمد طه ووكيل محافظة ريمة محمد مراد.. أكد وكيل المحافظة حافظ الواحدي العهد بالسير على نهج ثورة الحسين عليه السلام في مواجهة طواغيت العصر.
وأشار إلى أن الثورة الحسينية ماضية في مقارعة الطغاة، وما ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر إلا امتداد لثورة الحسين في مواجهة الطواغيت والمستكبرين.
من جانبه أكد، نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالله عبود أن عظمة الإمام الحسين عليه السلام كانت وستظل في عروق كل أحرار العالم خلافاً عن المتخاذلين الذين تركو الحسين عليه السلام يسقط شهيداً على يد سيوف محسوبة على الإسلام.
وألقيت في الفعالية عدد من الكلمات أشارت إلى أن يوم ذكرى عاشوراء مظلومية تتجدد في كل عام وهي مظلومية لا تنسى في ظل ما يتعرض له الشعب اليمني من حصار وعدوان.
وأكدت الكلمات أن ما يجسده أبناء الأمة اليوم في مواجهة الكيان الصهيوني هو تأكيد على مدى تمسك اليمنيين بنهج آل البيت عليهم السلام.
ودعت كلمة المناسبة التي ألقاها مدير التوجيه المعنوي المقدم طه الوزير إلى العودة إلى تاريخ آل البيت عليهم السلام ومعرفة مدى المظلومية التي عانوها ومحاولة طمس مناقبهم إلا أن الله تعالى حفظ ذكراهم وخلدها في كتابه العزيز إلى يوم الدين.
حضر الفعالية مدير البحث العقيد إبراهيم الشايف، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد الشني، ومدير عام المرور العقيد معين الحباري وعدد من الضباط والجنود والافراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى