أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة تحيي ذكرى استشهاد الإمام حسين


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 محرم 1444 هـ‍

أحيا نزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام تحت عنوان (على نهج الحسين).
وفي الفعالية التي حضرها مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم فهد المداني، ونائبيه الرائد قايد مهاوش والنقيب ياسر المطري، أشارت الكلمات الى أن يوم العاشر من محرم هو فاجعة عظيمة ومأساة كبيرة في تاريخ هذه الأمة التي دينها الإسلام ونبيها محمد صلوات الله عليه وعلى آله، وان تلك الحادثة التي وقعت في الساحة الإسلامية وتحت غطاء الإسلام، فاجعة أليمة.
وأكدت الكلمات الى أهمية استلهام العبر والدروس من تلك، الفاجعة التي اوجعت قلوب المسلمين على مر التاريخ، وعلينا ان نسير على نهج الحسين عليه السلام الذي، بذل نفسة من اجل عزة وكرامة الامة الإسلامية.
ولفتت الكلمات الى اننا نعيش مأساة الأمام الحسين عليه السلام الى عصرنا هذا، وذلك في مواجهة الظلم والظالمين من المرتزقة أمثال السعودية والإمارات واسيادهم الأمريكان والصهاينة.
تخللت الفعالية التي حضرها مدير الاعلام الأمني بالمحافظة رائد عبدالكريم حسين مخارش والمسؤول الثقافي ملازم ابو علي قارية، و الناشط الثقافي ابو معتز العلوي عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت في مجملها عن مظلومية الامام الحسين عليه السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى