أنشطة وفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخليةمتابعات

مستشارو وزارة الداخلية يواصلون النزول الميداني لمراكز الشرطة بمحافظة صنعاء


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 محرم 1444 هـ‍

قام رئيس هيئة المستشارين بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالرزاق المروني وأعضاء هيئة المستشارين اللواء شرف الموشكي، واللواء عبدالقادر الماخذي، واللواء محمد السفياني، واللواء محسن هاجر، والعميد محمد مسمار، بالنزول الميداني إلى عدد من المناطق الأمنية ومراكز الشرطة في محافظة صنعاء.
وخلال النزول الميداني، تم تفقد وتفتيش المنطقة الأمنية ومراكز الشرطة بمديرية بني حشيش، إلى جانب تفقد سير العمل في أمن بني بهلول، وعدد من مراكز الشرطة التابعة لها.
وأطلع المستشارون على أوضاع الموقوفين ومتابعة ملفاتهم والوقوف على أهم المشكلات التي يعانون منها وكذلك الاطلاع على ظروف المركز واحتياجاته اللوجستية والقانونية.
وتأتي هذه الزيارات بناء على توجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي، للاطلاع على الإجراءات القانونية لمراكز الشرطة والتأكد من سلامتها والإشكاليات والحلول ورفع التقارير لقيادة الوزارة.

وشددت اللجنة على أهمية رفع الجاهزية الأمنية ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني، وتحسين الأداء وفق المنهج الإيماني، بما يعكس صورة جيدة عن رجل الشرطة.
كان في استقبالهم مدير المنطقة الأمنية الأولى بمحافظة صنعاء العقيد صادق الشريف، ومدراء مراكز الشرطة وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى