حوادث وكوارثمتابعات

محافظ حجة يطلع على أحوال المتضررين من السيول في المحابشة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 محرم 1444 هـ‍
تفقد محافظ حجة هلال الصوفي ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل اليوم، أحوال المتضررين من السيول في مديرية المحابشة.
واطلع المحافظ الصوفي وفضائل ومعهما رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني الدكتور عبدالكريم نصار، على ما خلفته سيول الأمطار الغزيرة من أضرار بمنازل وممتلكات المواطنين في بني حيدان.
وقدم المحافظ الصوفي، تعازي القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية في ضحايا السيول .. مؤكدا الحرص على تخفيف معاناة المتضررين وتوفير احتياجاتهم.
وأكد أنه تم تكليف مهندسين لتقييم الأضرار وسرعة فتح الطرقات المقطوعة وإعداد دراسات للحد من أضرار السيول .. منوها بجهود فرع المجلس الأعلى والهلال الأحمر لاستجابتهما السريعة في مساعدة المتضررين.
ووجه محافظ حجة، الجهات المعنية بحصر الأضرار في جميع المديريات والرفع بها.
فيما دعا فضائل، شركاء العمل الإنساني إلى المساهمة في توفير احتياجات الأسر المتضررة في كافة المديريات.. مشيرا إلى تضرر منازل وممتلكات عدد كبير من المواطنين جراء الأمطار والسيول.
وثمن جهود الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة في تقديم مواد إيوائية وغذائية عاجلة للمتضررين .. مشيرا إلى أن المساعدات اقتصرت على الأسر المتضررة بشكل كبير.
إلى ذلك اطلع مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ورئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني، على أحوال المتضررين من السيول في مديرية الشاهل، وتم تقديم مواد غذائية وإيوائية لهم.
وأكد رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني، حرص الجمعية على تقديم المساعدات للمتضررين وتخفيف جزء من معاناتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق