أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

تفقد الأداء المروري بمحافظة المحويت

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ذو الحجة 1443 هـ‍

قام نائب مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد خالد الشمام، ومعه مدير مرور المحافظة العقيد الركن فيصل محمد العجاء، وعدد من الضباط، اليوم، بزيارة ميدانية لتفقد الأداء المروري بالمحافظة.

واستهدفت الزيارات الوحدات الأمنية والمناطق المرورية في مديريات شبام والطويلة والرجم.

ونقل الزائرون تحيات قيادة وزارة الداخلية لقيادات ومنتسبي إدارات الأمن والمرور.

وفي الزيارة أشاد العميد الشمام بالجهود الكبيرة التي تقدمها الأجهزة الأمنية بالمحافظة من أجل تحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.

وثمن الخطوات التي اتخذتها إدارة المرور بالمحافظة عبر الانتشار المروري، والجهود الملموسة لمنتسبيها في تأديتهم للواجب الديني والوطني في تنظيم وتسيير الحركة المرورية وتعزيز السلامة.

واكد حرص قيادة وزارة الداخلية على الاطلاع على أداء منتسبي الجهات الأمنية، وشرطة المرور وتفقد احتياجاتهم.

وحث على اليقظة الأمنية ورفع الجاهزية، ومساندة رجال شرطة المرور في أداء الواجب وتقديم مهامهم.

ونوه بأهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، وتجاوز الصعوبات التي تواجه سير العمل، وأن ترفع إدارة مرور المحافظة بالاحتياجات والمتطلبات اللازمة لفروعها في المديريات بما يمكنها من تعزيز الأداء.

بدوره أكد مدير مرور المحافظة العقيد الركن فيصل العجاء إلى حرص واهتمام ومتابعة قيادة الإدارة العامة للمرور لأداء فروعها بالمحافظات، بما يسهم في تعزيز السلامة المرورية، والارتقاء بالأداء نحو الأفضل وتقديم الخدمات للمواطنين والتعامل الراقي بإحسان معهم بما يبرز الصورة النموذجية لوزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور.

وأشار الى حرص الإدارة العامة للمرور على رفع كفاءات وقدرات منتسبيها في جميع المحافظات بما يمكنهم من أداء المهام الواجبة بكل عزيمة وإخلاص واقتدار بالشكل المنشود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى