Uncategorized

اجتماع بإدارة مرور المحويت يناقش الأعمال المرورية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ذو الحجة 1443 هـ‍
ناقش اجتماع بإدارة مرور محافظة المحويت، برئاسة العقيد الركن فيصل العجاء مدير مرور المحافظة، جدول الأعمال المرورية والأداء الإداري والخدمي في الإدارة والأقسام الداخلية والمناطق والأقسام الخارجية والحجوزات “التوقيفات”.
وتطرق الاجتماع إلى مستوى الإنجاز في الأداء الإداري والخدمي المقدم للمواطنين في أقسام الإدارة، ومستوى تنفيذ مصفوفة الخطة المرورية للحد من الاختناقات وتسهيل حركة السير.
وفي الاجتماع شدد مدير مرور المحافظة على ضرورة الاهتمام والارتقاء بالعمل المروري وتحسين الأداء وفقاً للموجهات العامة الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور.
وثمن اهتمام ومتابعة قيادة الإدارة العامة للمرور ودعمها الكبير لفروعها بالمحافظات بما يمكنها من الارتقاء بالعمل نحو الأفضل.
واكد على الاهتمام والتفاعل ومتابعة البرامج التدريبية لرجل المرور والاستفادة من هدى الله في تزكية النفوس.
وشدد مدير مرور محافظة المحويت على ضرورة الإحسان الى الناس، وبذل المزيد من الجهود والنزول الميداني الى الشوارع ومتابعة سير العمل.. مشيداً بالجهود التي يبذلها رجال شرطة المرور بالمحافظة بما يبرز الصورة النموذجية لوزارة الداخلية وشرطة المرور.
وحث على الانضباط وتحمل المسئولية وبذل المزيد من الجهود لما من شأنه تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل معاملاتهم بالشكل المنشود… لافتاً إلى أهمية التقييم الدوري للأداء وتلافي جوانب القصور والضعف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى