جرائم العدوانمتابعات

قوى العدوان ترتكب 122 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ذو الحجة 1443 هـ‍

ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 122 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات العدوان تمثلت في خرق بتحليق للطيران الحربي الأباتشي في أجواء نجران و33 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، الحديدة وجبهات الحدود.
وأشار المصدر إلى أنه تم رصد ثلاثة خروقات بضربات جوية للطيران الاستطلاعي المسلح التابع للمرتزقة، على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في البرح بمحافظة تعز وفي مريس وبتار في محافظة الضالع.
وأكد المصدر تسجيل خمسة خروقات باستحداث مرتزقة العدوان لتحصينات في الصوح والبقاع والشبكة بنجران والسودة وجنوب الدفاع بجيزان، وكذا في جنوب حرض بمحافظة حجة.
ولفت المصدر إلى رصد أربعة خروقات بقصف صاروخي على مواقع قوات الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي بمحافظة مأرب، وكذا على مواقع الجيش واللجان وسيارة أحد المواطنين شرق حيس بمحافظة الحديدة ونتج عنها إصابة خمسة مواطنين.
كما أكد المصدر رصد 58 خرقاً بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، الحديدة وجبهات الحدود.
وأفاد المصدر بأنه رصد 17 خرقاً بقصف مدفعي لمرتزقة العدوان، على محافظات مأرب، حجة، الحديدة وجبهات الحدود، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي بمحافظة مأرب.
كما استهدف قصف مدفعي لمرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان في حرض وبني حسن بمحافظة حجة وفي شمال حيس وفي منطقة الجبلية بمديرية التحتية وفي منطقة مقبنة بمحافظة تعز.
وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً مكثفاً لمرتزقة العدوان استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية في العمود بوادي جارة في جيزان، وكذا في منطقة الشبكة وجبل العمدة بنجران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى