أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار الحكومةمتابعات

رئيس مجلس النواب يطلع على أحوال الجرحى في مشافي الشرطة بصنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ذو الحجة 1443 هـ
زار رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، اليوم، ومعه الأمين العام المساعد للمجلس، جرحى الجيش واللجان الشعبية في كل من مستشفى الشرطة العام ومستشفى الشرطة النموذجي في أمانة العاصمة.
ونقل للجرحي تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد/ عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.
كان في استقباله المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبد الله محمد الهادي، ووكيل وزارة الداخلية المساعد، العميد علي شرف المنصور، ومدير عام مستشفى الشرطة العام، د. فهد المدومي، ونائب مدير عام مستشفى الشرطة النموذجي، د. عبد المنعم نجم الدين، ونائب مدير المستشفى للشؤون الطبية د. محمد الحسني وعدد من القيادات والكوادر الطبية والصحية والإدارية في المستشفيين.
واستمع رئيس مجلس النواب من المعنيين، إلى شرح عن أحوال الجرحى ووضع المستشفيين وتبادل معهم تهاني العيد، مؤكدا أهمية تنفيذ توجيهات السيد القائد بإيلاء جرحى الحرب المزيد من العناية الطبية والرعاية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم بصحة وعافية.
من جانبهم ثمن جرحى الجيش والأمن واللجان ورجال القبائل الأحرار هذه الزيارة.. وعبروا عن امتنانهم لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ، ورئيس مجلس النواب على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أن الاهتمام بالجرحى يعزز من معنوياتهم وإصرارهم على تقديم المزيد من التضحيات.
وثمن رئيس مجلس النواب، تضحيات الجرحى الذين قدّموا أجزاء من أجسادهم في مواجهة العدوان، لافتا إلى عظمة التضحيات التي قدمها الجرحى في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان، مشيدا بالأدوار البطولية التي سطروها في الجبهات دفاعاً عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره.
واعتبر أن زيارة الجرحى وتفقد أحوالهم حق من حقوقهم يحتمه الواجب والشعور بالمسؤولية ووفاءً وعرفاناً بتضحيات أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مواجهة العدوان، مشيدا بالجهود التي تبذل في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المرضى والجرحى.
كما أشاد رئيس المجلس بجهود مستشفى الشرطة العام والشرطة النموذجي في أمانة العاصمة، وبمستوى النجاح الذي تحقق في تحسين الخدمات الطبية.
فيما أعربت قيادتا مستشفى الشرطة العام، ومستشفى الشرطة النموذجي في أمانة العاصمة عن الشكر إزاء هذه الزيارة التي تأتي للاطلاع على أوضاع الجرحى، وتلمس أحوالهم، خاصة مع مناسبة عيد الأضحى.
إلى ذلك أطلع رئيس مجلس النواب، على أحوال المرضى في عدد من الأقسام في المستشفيين ومنها أقسام الجراحة والعظام والمخ والأعصاب والباطنية وأقسام الطوارئ وغسيل الكلى وغيرها من الاقسام، مقدما لهم مبالغ مالية رمزية، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.
كما أطلع الراعي على مستوى الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى في مختلف الأقسام، حاثا المعنيين على إيلائهم مزيدا من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء.
وثمن جهود الكادر الطبي في استمرار تقديم الخدمات للجرحى والمواطنين معبرًا عن الشكر والتقدير لكافة الطواقم والكوادر الطبية والفنية والعاملين فيها على جهودهم الوطنية وما يقدمونه من خدمات ورعاية طبية وعلاجية متكاملة للجرحى رغم الظروف الاستثنائية والصعبة، التي تمر بها بلادنا وحثهم على بذل المزيد من الجهود وتقديم أفضل الرعاية الطبية الممكنة للجرحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى