أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

تفقد الخدمات الميدانية وفرع مرور الراهدة في تعز


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ذو الحجة 1443 هـ

تفقد مدير مرور محافظة تعز العقيد أحمد الحسني، ومعه نائبه لشؤون الحوادث المقدم عارف الشلح، ورئيس قسم الخطوط الرائد عبدالرؤوف المزهدي ورئيس قسم الحجز النقيب مطهر درويش، و رئيس قسم مرور منطقة الحوبان النقيب محمد الكمالي، وعدد من الضباط، اليوم، الخدمات المرورية الميدانية بمدينة دمنة خدير وفرع إدارة مرور الراهدة.
وخلال الزيارة نقل الزائرون للمرابطين من رجال المرور في الميدان تهاني وتبريكات قيادة الإدارة العامة للمرور وإدارة أمن المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1443هـ.
وأشادوا بمستوى انضباط كوادر شرطة المرور في أداء المهام والأعمال وخدمة المجتمع خلال إجازة العيد… داعيين لبذل المزيد من الجهود والمثابرة والانضباط بما يحقق النجاح.
وكان قد اطلع الزائرون على مبنى وحجز إدارة مرور الدمنة، واستمعوا من رئيس قسم مرور الراهدة العقيد محمد صلوات إلى سير العمل، والاحتياجات التي يتطلبها لتسيير العمل.
وأوضح مدير مرور المحافظة العقيد أحمد الحسني أن هذه الزيارة تأتي بناءً على موجهات قيادة شرطة المرور ممثلة بالعميد الدكتور بكيل البراشي، والذي يولي رجال المرور كل الاهتمام والدعم، ويحرص على متابعة الأداء المروري في الميدان للارتقاء به نحو الأفضل.
من جانبهم ثمن منتسبي المرور في مدينة دمنة خدير هذه الزيارة التي ترفع من  معنوياتهم، مؤكدين استمرارهم ببذل أقصى الجهود الممكنة بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة وخدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى