أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

زيارة عيدية لقيادة قوات النجدة بمحافظة صنعاء للمرابطين في المواقع والنقاط الأمنية ومراكز الشرطة في المنطقة الغربية بالمحافظة


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1443 هـ

قام قائد قوات النجدة في محافظة صنعاء العقيد نعمان محمد عبدالله المطري ومعه مدير أمن المنطقة الثانية بالمحافظة العقيد مفرح عيضة ظاهري ، والقائم بأعمال مدير أمن مديرية الحيمة الخارجية ، المقدم يحيى الحوري ، بزيارة عيدية للمرابطين في المواقع والنقاط الأمنية وبعض مراكز الشرطة وادارات الامن في المنطقة الغربية لمحافظة صنعاء ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .
وخلال الزيارات هنأ العقيد نعمان المطري المرابطين في النقاط والمواقع الأمنية ونقل لهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية وقيادة أمن محافظة صنعاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد العقيد المطري بجهود وصمود وثبات المرابطين من قوات النجدة ورجال الامن في كل المواقع وفي كل النقاط في القطاع الغربي لمحافظة صنعاء ، مؤكدا أن صمودهم وثباتهم مع إخوانهم المرابطين من الأجهزة الأمنية الأخرى أفشل مخططات ومؤامرات ورهانات دول العدوان الصهيوني الأمريكي وعملائهم ومرتزقتهم في زعزعة الامن والاستقرار واقلاق السكينة العامة.
وحيا العقيد المطري الروح المعنوية العالية التي يتحلى بها المرابطون وحثهم على اليقظة العالية والجهوزية الكاملة لمواجهة وإحباط أي مؤامرات تستهدف أمن واستقرار الوطن والمواطن.
وشدد على أهمية الالتزام بالثقافة القرآنية في تنفيذ المهام الأمنية والإحسان إلى المواطنين في النقاط وتذليل كل المصاعب أمام المسافرين .
من جانبهم أكد المرابطون التزامهم الكامل بأداء أعمالهم على أكمل وجه من منطلق المسؤولية الدينية والوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى