أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

تخرج دفعة الشهيد “ابو الحسن المداني” من منتسبي الأمن المركزي بمحافظات صنعاء

 

#وزارة_الداخلية

#الإعلام_الأمني_اليمني

7 ذو الحجة 1443 هـ‍

تخرجت اليوم دفعة الشهيد “ابو الحسن المداني” من منتسبي قوات الامن المركزي بمحافظات صنعاء.

وفي الحفل الذي شهد عرض عسكري ومناورة عسكرية للدفعة المتخرجة بحضور مدير عام مديرية سنحان مجاهد عايض، ومدير امن مديرية سنحان العقيد محمد قناف، ومدير امن مديرية همدان العقيد حميد حاتم، والشيخ صالح الحضرمي .. أكد قائد قوات الامن المركزي بمحافظة صنعاء العقيد عبدالحق السراجي ان القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية حريصة على تطوير العمل الأمني ضمن خدمة المجتمع اليمني والحفاظ على أمنه واستقراره والاهتمام بتثقيف وتدريب منتسبي الداخلية في كل المجالات.

وأشار إلى ان الدفعة المتخرجة ستعمل على تحقيق العديد من الأهداف التي تسعى للارتقاء بمنظومة الأداء الأمني من خلال تعظيم مستوى مهارات وقدرات الخريجون، وتفعيل حرصهم على احترام حقوق المواطنون وكرامتهم والالتزام بأخلاقيات وقيم وسلوك رجال الأمن.

وشدد على أهمية أن يكون الخريجين حريصين على الالتزام بما تلقوه من علوم ومعارف ومبادئ إنسانية في الأداء المشرف للمسؤولية وبما يعزز ويحافظ على أمن وسكينة أبناء اليمن، وبإسهــــام فاعل وتفان في الواجب ومن منطلق يصـون كرامة المواطن ويحافظ على حقوقه.

 

من جانبه أكد الشيخ أبو صالح عاطف إلى أن الخريجين سيخطون أولى خطواتهم العملية مؤمنين بتوفيق الله بعد أن تسلحوا بسلاح الإيمان والوعي والبصيرة من ينابيع الثقافة القرآنية وبعد ان حضوا بالتدريب والتعليم الراقي والجاد والعلم المستنير للمضي في استكمال مسيرة الأمن الوطنية إلى جوار زملائهم العاملين في الميدان واضعين نصب أعينهم السعي الدؤوب من أجل دعم أمن واستقرار اليمن وسكينة شعبها العظيم.

تخلل الحفل كلمة للخريجين، وقصيدة شعرية، ومناورة عسكرية بالسلاح الحي تحاكي ما اكتسبوه من علم ومعرفة أمنية وعسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى