أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لبحث محافظة إب يناقش مستوى الأداء والخطة الأمنية لعيد الأضحى المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو الحجة 1443 هـ‍

ناقش اجتماع لإدارة البحث الجنائي بمحافظة إب، مستوى إنجاز القضايا الجنائية وجهود مكافحة الجريمة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار، والخطة الأمنية لعيد الأضحى المبارك.

وخلال الاجتماع برئاسة مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد غانم جزيلان، وضم نائبه العقيد زايد القديمي، ورؤساء الأقسام والضباط والصف والجنود في بحث المحافظة، ثمن وكيل نيابة البحث والأمن القاضي عبدالله الاهدل الجهود التي يبذلها البحث الجنائي في تعزيز الأمن والاستقرار وضبط الجريمة والحد من وقوعها.

وحثّ على تعزيز التنسيق بين الشرطة والنيابة ومضاعفة الجهود للتصدي للجريمة قبل وقوعها بما يسهم في خدمة المجتمع والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

من جانبه شدد مدير البحث الجنائي في المحافظة، على أهمية تكثيف التحريات ومتابعة المطلوبين أمنيا وأرباب السوابق، مشيدا في الوقت ذاته بمستوى اليقظة والحرص على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وما تحققه ادارة البحث الجنائي من نجاحات امنية كبيرة في ظل المرحلة الراهنة.

واكد ضرورة الاستماع والاستفادة من محاضرات ودروس قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، من عهد الامام علي عليه السلام إلى مالك الأشتر، والانضباط والتعامل الجيد مع المواطنين، والإحسان اليهم، وان يستشعر الجميع مسؤوليتهم أمام الله سبحانه وتعالى، واستغلال العشر من ذي الحجة في حفظ السكينة العامة وأمن المواطن، والارتقاء بالعمل الأمني وتحسين الأداء.

وخلال الاجتماع كرم العقيد جزيلان، وكيل نيابة الأمن والبحث القاضي عبدالله حسن الاهدل، بشهادة شكر وتقدير، وذلك تثميناً لجهوده وتعاونه ودوره البارز والمتميز في دعم إدارة البحث الجنائي في إنجاح سير جمع الاستدلالات بالقضايا المنظورة لدى البحث.

كما تم تكريم النقيب احمد العزي والملازم عمار الغيثي والملازم علاء العشبي والملازم محمد أبو طالب والملازم علي الفقيه، تقديرا لجهودهم المبذولة وتميزهم في سرعة إنجاز المهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق