أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الأنشطة والدورات الصيفية وتكريم الطلاب الأوائل في إصلاحية الروضة بصنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو الحجة 1443 هـ‍

أقامت إدارة إصلاحية الروضة حفل اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مدرسة الشهيد القائد الصيفية ، تحت شعار “علم وجهاد” برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح، والسلطة المحلية واللجنة الفرعية للدورات الصيفية بمحافظة صنعاء.

وفي حفل الاختتام، بحضور رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد ومدير عام التأهيل والإصلاح العميد عادل البدري ، أكدت كلمة الفعالية على أهمية الدورات الصيفية للنزلاء وتأهيلهم للحصول على العلم والمعرفة وتلمس النور والهداية والتمسك بالأخلاق العالية، وأن يجعلوا من سجن الإصلاحية صرحا لتغيير واقعهم مع الله والتوبة الصادقة.

وفي الحفل أشاد اللواء المؤيد بجهود المعلّمين القائمين على المركز الصيفي، وما بذلوه في تشجيع وتنمية قدرات النزلاء، والذي من خلال هذا الصرح العلمي عرفوا المنهج الصحيح والثقافة القرآنية في ظل أعلام الهدى.

من جانبه عبر مدير إدارة إصلاحية الروضة بمحافظة صنعاء المقدم مازن هادي عيسى عن شكره وامتنانه لما اكتسبه النزلاء من العلم والمعرفة في هذه الدورات الصيفية التي هي كفيلة بتغيير النفوس ، متمنيا لهم الصلاح والهداية وأن يكونوا عناصر فعالة في المجتمع.

وفي اختتام الفعالية قام رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح ومدير التأهيل والإصلاح بالمصلحة بتكريم المعلمين وعددهم 19 معلم وكذا تكريم الأوائل وهم 27 طالب من بين 184 طالبا من الملتحقين في المركز الصيفي في المستوى الأول والثاني والثالث وتم توزيع لهم الشهادات تقديرية والجوائز والمبالغ المالية.

وألقيت العديد من القصائد الشعرية المعبرة عن الفعالية وكذا البرع الشعبي والمسرحيات الهادفة لأهمية التعليم والعلم في مواجهة الأفكار الضالة.

حضر الحفل نائب مدير عام الشؤون الداخلية بالمصلحة المقدم ماجد الهادي ومدير العلاقات والتوجيه بالمصلحة حسين المختفي وعدد من ضباط وأفراد الإصلاحية، وعدد من المعلمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى