أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة مستوى الأداء الأمني والخطة الأمنية لعيد الأضحى المبارك بمحافظة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو الحجة 1443 هـ

ناقش اجتماع في محافظة ذمار، برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد احمد عبدالله الشرفي، مستوى الأداء الأمني والخطة الأمنية خلال أيام عيد الأضحى المبارك وآليات تعزيز دور الشرطة في تثبيت الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قادة وحدات الشرطة ومدراء شرطة المديريات ومدراء الإدارات والاقسام في إدارة شرطة المحافظة، تقارير الأداء الأمني ومدى تنفيذ الخطط الأمنية لتعزيز اليقظة الأمنية وضبط الجريمة.

وجرى خلال الاجتماع، مناقشة الإشكالات والمعوقات التي تواجه بعض الإدارات وسُبل رفع مستوى أدائها وإيجاد الحلول المناسبة لها، وكذا أهمية تفعيل دور الرقابة والتفتيش والمجلس التأديبي بشرطة المحافظة في محاسبة المقصرين والمخلين بأداء أعمالهم.

وفي الاجتماع نوه العميد الشرفي بأهمية تحسين الأداء الأمني وتطويره وتكثيف الجهود لتحقيق الإنجازات الأمنية في المواقع والنقاط الأمنية بهدف حماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على أمن واستقرار وسكينة المجتمع وبدأت في أيام العيد وأكد على الاهتمام بالأفراد وخطة البناء والدمج.

ووجه بتعزيز الأمن في المحافظة وتفعيل المهام والخطط الأمنية لخفض معدلات الجريمة والعمل وفق آلية فعالة، وتعزيز كفاءة التشكيلات الأمنية والرفع من قدراتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى