أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع موسّع لشرطة إب لمناقشة الأداء الأمني والخطة المرورية خلال أيام عيد الأضحى المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو الحجة 1443 هـ

عُقد اجتماع موسّع لشرطة محافظة إب، برئاسة، مدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني، وضم نواب مدير شرطة المحافظة العميد حميد الرازحي والعميد عبده فرحان والعقيد ركن عمر عبدالله المقبلي، لمناقشة الخطة الأمنية والمرورية لعيد الأضحى المبارك، ومناقشة القضايا الأمنية وتقييم الأداء الأمني خلال العام الهجري 1443.

وجرى خلال الاجتماع، مناقشة الآلية الخاصة بتفعيل دور الرقابة والتفتيش والمجلس التأديبي بشرطة المحافظة في محاسبة المقصرين والمخلين بأداء أعمالهم.

وفي الاجتماع أكد العميد الكحلاني، أهمية إقامة الدوارات التأهيلية لضباط وأفراد الشرطة في إدارة المحافظة والمديريات لتطوير الأداء الأمني بالشكل المطلوب.

وشدد على أهمية التنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية في إعداد الخطط الأمنية وتنفيذها لمكافحة الجريمة وتأمين المحافظة من العناصر التي تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار، مشيدا في الوقت ذاته بالإنجازات الأمنية التي تم تحقيقها في المحافظة.

وناقش الاجتماع عدد من النقاط والإجراءات المرورية خلال عيد الأضحى المبارك ، ووضع خطة توزيع الخدمات في أماكن الازدحام المروري.

ووجه العميد الكحلاني مدير شرطة المرور برفع درجة الجاهزية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، و تسهيل حركة السير في المتنفسات والحدائق والخطوط الرئيسية، والمتابعة للخدمات كلآ في نطاق اختصاصه.

وتطرق الاجتماع إلى ضرورة استغلال العشر من ذي الحجة في حفظ السكينة العامة وأمن المواطن، والارتقاء بالعمل الأمني وتحسين الأداء والعمل على التطوير المستمر نحو تعزيز قدرات وأداء منتسبي الشرطة والأجهزة الأمنية.

حضر الاجتماع مساعدو مدير عام شرطة المحافظة، ومدراء الإدارات وفروع المصالح وقادة الوحدات الأمنية ومراكز الشرطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى