أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

بحضور المحافظ الصوفي.. اختتام أنشطة الدورات والمدارس الصيفية بحجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ذو الحجة 1443 هـ‍
اختتمت بمديريات المدينة وشرس ومبين، وكحلان عفار بمحافظة حجة اليوم أنشطة المدارس الصيفية تحت شعار “علم وجهاد”.
وشهدت فعاليات الاختتام عروض كشفية وشبابية والعديد من الفقرات المتنوعة التي قدمها الطلاب وعكست المهارات والقدرات الإبداعية التي اكتسبوها وما تم تلقيه من معارف وعلوم خلال الفترة الماضية.
وفي الفعالية بارك محافظ حجة هلال الصوفي، لطلاب الدورات الصيفية تتويج أنشطتهم ومعارفهم العلمية بكل عطاء وتميز، مشيداً بالزخم الكبير والتفاعل غير المسبوق الذي أسهم في إنجاح الدورات الصيفية لهذا العام.
وأشار إلى الوعي القرآني الكبير الذي يحمله الجيل الصاعد وتألق طلائعه علماً وجهاداً وثقافة قرآنية مثمرة وطيبة، منوهاً بما حظيت به الدورات الصيفية من تفاعل واهتمام لتحقيق مخرجات نوعية.
من جهته أشار وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم عبد الله النعمى، إلى أن محافظة حجة تضيف إلى صفحاتها الناصعة بالتضحية والعلم والجهاد والاستبسال صفحة نصر جديدة بتخرج طلائع المجد والعزة والكرامة المستنيرة بالعلم والجهاد والثقافة القرآنية.
وفي الختام بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي ورئيس جامعة حجة الدكتور محمد الخالد، أشاد بالمخرجات العظيمة للمدارس الصيفية والجهود الفاعلة للسلطة المحلية ومختلف المكونات الرسمية والشعبية التي أسهمت في تعزيز قدرات الطلاب والنشء والشباب وتعليمهم القرآن الكريم والمعارف الدينية والعلوم النافعة.
بدوره أشاد مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف أبو خرفشة، بجهود العاملين والمعلمين والقائمين على المدارس الصيفية وكل من أسهم في إعداد جيل متسلح بالثقافة القرآنية.
وحث الطلاب على الاستفادة من المعارف والمهارات التي تلقوها وتطبيقها في الواقع، مشيراً إلى أهمية الاهتمام بثمرة المدارس الصيفية.
حضر الاختتام رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية علي القطيب وعدد من مديري المكاتب التنفيذية ومدير المدينة عصام الوزان وأعضاء اللجنة الفرعية للدورات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى