بيانات و تصريحات

وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الاستقلال

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1445هـ

رفع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أميرالدين الحوثي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد ال ٥٦ للاستقلال الـ ٣٠ من نوفمبر المجيد فيما يلي نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلوات الله وسلامه على سيدنا محمد على ٱله وبعد/
السيد القائد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله.

الأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط المحترم.

الأخوة قيادات وأعضاء المجلس السياسي الاعلا ومجلسي الشورى والنواب، الأخوة رئيس وأعضاء حكومة تصريف الأعمال المحترمون.

من الشرف والسعادة أن أرفع لكم باسمي وباسم كل منتسبي وزارة الداخلية بالتهاني والتبريكات ومن خلالكم نقدم التهنئة لجميع المرابطين الشرفاء ولأبناء شعبنا الكريم بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال في الـ30 من نوفمبر المجيد 1967م، هذه المناسبة التاريخية العظيمة،
التي كانت نتاجا للجهاد والنضال المسلح الذي استطاع عبره شعبنا اليمني الباسل، أن يرغم المستمعر البريطاني المتغطرس على الرحيل من أرضنا الطاهرة، ذليلاً مهاناً، منكسراً أمام عزيمة وإيمان هذا الشعب  وصموده الراسخ كالجبال.

إن هذه المناسبة تحل هذا العام بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد، لنستلهم من المناسبتين أن الحرية والعزة والاستقلال، لاتأتي سوى بالجهاد كطريق اختاره الله لنا لمواجهة اعدائه وأعداء أمتنا.
وأنه لولا التضحيات الجليلية للشهداء، لما تحقق للشعب اليمني النصر والغلبة على اعدائه الذين أرادوا استباحة أرضه واستلاب حريته، وامتهان كرامته.

إن تاريخ الشعب اليمني مفعم في كل مراحله بالعزة والكفاح، وهو اليوم بتوفيق وعون من الله وبتمسكه بقيادته القرآنية وهويته الإيمانية تمكن من تحقيق الإنتصار على الغزاة المعتدين ومرتزقتهم الرخاص، كما تمكن من دحر الغزاة القدامى.

وإزاء كل هذا التكالب والتواطؤ والصمت تجاه جرائم الصهاينة والأمريكان بحق الشعب الفلسطيني المظلوم، تجلى موقف الشعب اليمني مشرقاً وصريحا وحاسماً وواضحاً، الى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية الثابتة، ضمن محور الجهاد والمقاومة استجابة لاوامر الله سبحانه وتعالى، وتسليما لتوجيهات السيد القائد العلم يحفظه الله.

وبمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال نبارك كل العمليات العسكرية التي نفذها جيشنا العظيم، ونبارك انتصارات المقاومة الفلسطينية واللبنانية، والعراقية، وما يقدمه مجاهدو المحور من إسناد عسكري لكتائب وفصائل المقاومة الفلسطينية.

ونجدد العهد لكم بأننا ماضون في تنفيذ كل الخيارات والقرارات التي تتخذونها مستعينين بالله، ومسترشدين بتوجيهاتكم.

الرحمة للشهداء الأبرار..

والشفاء للجرحى.. والفرج والحرية للأسرى..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أخوكم / اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي
وزير الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى