بيانات و تصريحاتعربية ودولية

القوى الفلسطينية تحذر من خطورة ما يحاول العدو الترويج له باقتحامات الأقصى

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رمضان 1445هـ

رام الله – سبأ :
حذرت القوى الفلسطينية، اليوم الاثنين، من خطورة ما يحاول العدو الصهيوني الترويج له باقتحامات المسجد الأقصى المبارك وذبح القرابين وجلب الأبقار الحمراء وغير ذلك، في محاولة للمساس بالقدس وأماكنها المقدسة.

وبحسب وكالة (معا) الإخبارية، اكدت القوى الوطنية والإسلامية في بيان لها، أهمية تضافر كل الجهود لوقف حرب الإبادة والتدمير التي يمعن العدو في مواصلتها بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والضفة الغربية بما فيها القدس .

ونعت “القوى”، في بيانها، عقب الاجتماع، إلى الشعب الفلسطيني وأمتنا وأحرار العالم، الأسير وليد دقة، الذي استُشهد نتيجة للإهمال الطبي المتعمد وغطرسة العدو ورفض إطلاق سراحه للعلاج، والذي قضى أكثر من 38 عاما من الصمود في زنازين الاحتلال.

وحمّلت “القوى”، العدو الصهيوني مسؤولية كل هذه الجرائم التي يتعرض لها الأسرى ، خاصة أسرى وأسيرات قطاع غزة الذين يتعرضون للإخفاء القسري والإعدامات الميدانية.

وشددت “القوى” على أهمية أوسع مشاركة للشعب الفلسطيني في يوم الأسير الذي يصادف الـ 17 من ابريل من كل عام، مؤكدة أهمية إحياء فعاليات هذا اليوم في محافظات الوطن كافة، وداخل أراضي عام الـ48 وفي مخيمات اللجوء والشتات والعديد من عواصم العالم، بمشاركة أحرار العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى