أخبار الأنشطة و الفعاليات

تكريم مدير مستشفى الشرطة العام السابق العميد دكتور طه زين السقاف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 ذوالقعدة 1443 هـ‍

جرى اليوم بأمانة العاصمة تكريم مدير مستشفى الشرطة العام السابق العميد دكتور طه زين السقاف، تقديرا وعرفانا للجهود التي قدمها خلال فترة إدارته للمستشفى.

وخلال دور الاستلام والتسليم أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، أهمية بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية.

وثمن الجهود التي بذلها مدير المستشفى السابق في سبيل تطوير الخدمات بالمستشفى متمنين له التوفيق والنجاح.

بدوره عبر مدير مستشفى الشرطة العام السابق الحرص، عن امتنانه الكبير لهذه اللفتة الكريمة، مؤكدا تعزيز التعاون مع للمدير الجديد وتبادل الخبرات بما يكفل تطوير الخدمات الطبية في المستشفى.

وأشاد بجهود الكادر الطبي والإداري أثناء توليه العمل بالمستشفى وحرصه على استمرارية الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات، مثمنا دعم وزارة الداخلية لمستشفى الشرطة العام.


بدوره أشار مدير المستشفى الجديد  الدكتور فهد المدومي الى ان العميد الدكتور السقاف من القيادة المتميزة حيث عمل بإخلاص وتفان في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية بالمستشفى، مؤكدا الحرص على استمرار تطوير العمل بالمستشفى.

وأكد المدومي بذل قصارى جهده للارتقاء بالعمل مع الكادر الطبي والإداري.

فيما أشارت كلمات الكادر الطبي والإداري إلى التطور الذي شهده المستشفى تحت قيادة العميد دكتور طه زين السقاف، مؤكدين الحرص على استمرار تطوير الأداء تحت إشراف الدكتور فهد المدومي.

حضر التكريم مساعد مدير مستشفي الشرطة العام عقيد دكتور عبدالكريم القباطي وعدد من الكادر الطبي والإداري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى