أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للبحث الجنائي تناقش آلية العمل المشترك مع وكيل نيابة الأمن والبحث بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 رمضان 1444هـ

عقد بمقر الإدارة العامة للبحث الجنائي اجتماعا استثنائيا ضم وكيل نيابة البحث والأمن بالأمانة القاضي زيد علي الشامي تم فيه مناقشة آليات العمل المشترك ومجالات التعاون والتنسيق في ضبط الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وفي الاجتماع بحضور مساعدي مدير عام البحث الجنائي العقيد عدنان الشرجبي والعقيد طارق الحجازي ومدير مكتب المدير العام الرائد يحيى مفتاح.. أشار وكيل نيابة البحث والأمن بالأمانة إلى أهمية تعزيز الجهود الأمنية وإنجاح الخطط والإجراءات المرسومة لتطوير الأداء القضائي والأمني مشددا على سرعة إنجاز القضايا واستكمال إجراءاتها وإحالتها للجهات المختصة.

من جهته أكد العقيد عدنان الشرجبي مساعد المدير العام على أهمية التنسيق المستمر مع النيابة والالتزام بالمدة القانونية للحجز واستكمال إجراءات جمع الاستدلالات في القضايا وإحالتها للجهات المختصة.

كما أشار الأخ العقيد طارق الحجازي مساعد مدير عام البحث الجنائي إلى المسئولية الدينية والوطنية التي يضطلع بها منتسبي البحث الجنائي في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

بدوره اوضح مدير مكتب مدير عام البحث الجنائي الرائد يحيى مفتاح سير العمل المشترك بين إدارة البحث الجنائي ونيابة البحث والأمن ومستوى ضبط الجريمة والإجراءات والتحريات التي تحد من انتشارها وضبطها قبل وقوعها مؤكدا استمرار تطوير الأداء في كافة الإدارات التخصصية والأقسام التابعة للبحث الجنائي.

حضر الاجتماع عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالإدارة العامة للبحث الجنائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى